بأجواء من الاخوة والتسامح، عقد اليوم الاربعاء لقاء للصلح بين عائلتي زيدان وعبد الحليم, إثر الاحداث المؤسفة التي وقعت في الآونة الاخيرة بين افراد من العائلتين .
حيث قام وفد من أل عبد الحليم بزيارة للمجلس المحلي، وكان في استقبالهم سكرتير المجلس السيد علي خضر زيدان نيابة عن رئيس المجلس الذي تواجد في جلسة عمل خارج القرية, وذلك بحضور بعض الموظفين ووجهاء من القرية واعضاء من لجنة الصلح القطرية السادة عمر حمدان (ابو عماد)، علي ابو ذيبة،  ابونا د. سيمون خوري، وممثل عن شرطة مسجاف.

وقد تحدث في اللقاء السيد عمر حمدان (ابو عماد) من لجنة الصلح القطرية, السيد علي خضر زيدان, السيد مؤنس طه عبد الحليم, وبعض الحضور, وأكد المتحدثون على ضرورة نبذ العنف وتحكيم العقل والمنطق في فض الخلافات وحصرها بين المتخاصمين أنفسهم , وفتح صفحة جديدة بين كافة أهالي البلدة يسودها التسامح والمحبة.
كما حث الحضور جميع الشباب هلى التحلي بالتسامح والمحبة فيما بينهم ونبذ التعصب، ووقف التحريض والشحن عبر صفحات الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي، وعدم الانجرار وراء الاستفزازات.
وقدم الحضور الشكر والتقدير لأعضاء لجنة الصلح القطرية والسيد علي نمر سمحات على جهودهم بإصلاح ذات البين بين العائلتين.

وفي ختام اللقاء توجه الحضور لتناول وجبة غداء, سيراً على الاقدام لأحد المطاعم وأياديهم متشابكة دلالة على روح المحبة والتأخي بين ابناء البلد الواحد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]