استقبل الوسط الفني في مصر والوطن العربي خبر رحيل النجم محمود عبد العزيز بحزن وصدمة، وكتبوا كلات مؤثرة يودعون بها محمود من خلال حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رصد ما كتبه عشرين نجم ونجمة بجميع أنحاء الوطن العربي.

شيريهان

هان من اوائل الفنانين الذين حرصوا على توديع الساحر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد دقائق من إعلان خبر وفاته غردت قائلة:" إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.. اللهم صبر أبنائه وزوجته ومحبيه في مصر والوطن العربي وصبر قلوبنا معهم يا الله" بينما غرد النجم محمد حماقي قائلاً:" البقاء لله في وفاة الفنان الكبير والقدير محمود عبد العزيز.. هتوحشنا يا ساحر".

عمرو دياب

نشر صورة تجمعه بالساحر من خلال حسابه على تويتر قائلاً:" رحم الله صديقي الفنان القدير محمود عبد العزيز واسكنه فسيح جناته، وداعا يا أسطورة الفن العربي".

يسرا

تعد من اصدقاء محمود عبد العزيز المقربين، وغردت قائلة:" وداعاً محمود عبد العزيز.. مش هيجي زيك تاني ابداً.. إن لله وإن إاليه راجعون ".

محمد رمضان

كتب من خلال حسابه على فايسبوك:" "فراقك يوم حزين علينا.. الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته" ونشر صورة مجمعة تضم أبرز الشخصيات التي قدمها.

مي سليم

اتيحت لها الفرصة للعمل معه من خلال مسلسل "جبل الحلال" وغردت قائلة:" يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية.. ربنا يرحمك ويغفر لك يا ابويا".

هند صبري

وصفت يوم رحيل النجم محمود عبد العزيز باليوم الحزين وغردت قائلة:" محمود عبد العزيز في ذمة الله.. أحد أهم الممثلين الذين عرفهم العالم العربي. سيظل خالداً بأعماله.. يوم حزين الله يرحمه ويصبر اهله".

وفاء عامر

بكلمات مؤثرة ودعت وفاء عامر النجم محمود عبد العزيز والتي عملت معه منذ ثلاث اعوام من خلال مسلسل "جبل الحلال" وكتبت من خلال حسابها على فايسبوك:" خلاص يا هيبة رايح مش راجع.. هناك أحسن أصلهم هنا وحشين أوي.. بس وجع البعاد.. أخويا الساحر في ذمة الله".

راغب علامة

كان حريصا على تقديم واجب العزاء من خلال حسابه على تويتر وغرد قائلاً:" خبر مؤلم ومحزن ان نخسر فنان وان نخسر صديق.. رحم الله حبيب القلب العملاق محمود عبد العزيز ".

منذر رياحنة

غرد قائلاً:" رحل الساحر بالجسد لكن ستبقى إبداعاته.. ودعاً محمود عبد العزيز ".

آمال ماهر

نشرت صورة تضم الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية التي شارك بها النجم الراحل وغردت قائلة:" إنا لله وان إليه راحلون.. وداعاً ".

أنغام

غردت قائلة:" وداعاً محمود عبد العزيز "

سيرين عبد النور

كتبت:" وداعاً ممثل مصر والعالم العربي محمود عبد العزيز.. الله يرحمه محمود عبد العزيز".

تيم حسن

غرد قائلاً:" رحم الله الفنان القدير الرائع محمود عبد العزيز تعازي لأسرته العزيزة ولمصر ولكل محبيه إنا لله وانا اليه راجعون والبقاء لله وحده ".

مدحت العدل

غرد عبر تويتر قائلاً: " البقاء لله للفنان العظيم والساحر والصديق الذي شرفت بالعمل معه في مسلسل محمود المصري فأذهلني بالتزامه وتواضعه.. ورقة أخري تسقط اللهم ارحمه ".

أحمد السقا

نشر عبر حسابه على أنستغرام صورة تجمعه بالساحر وكتب:" الله يرحمك ويغفرلك"

غادة عبد الرازق

كتبت من خلال صفحتها على فايسبوك:" البقاء لله في اوفى وأعظم فنان محمود عبد العزيز جوه قلوبنا دايما.. اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك ".

آيتن عامر

نشرت صورة للساحر من خلال حسابها على إنستغرام وكتبت:" الله يرحمك ويحسّن إليك ... أعمالك الباقية هتخلينا نترحم عليك عشان كنت فنان بكل ما تحمله الكلمة من معنى ".

أروى

غردت قائلة:" وداعاً الفنان المصري القدير محمود عبد العزيز صاحب الأعمال الفنية الراقية رحمه الله واسكنه فسيح جناته والهم عائلته الصبر والسلوان ".

وليد توفيق

غرد عبر تويتر قائلاً:" محمود عبد العزيز في ذمة الله.. شمعة أخرى في عالم الفن تنطفئ تاركة وراءها تاريخ من العطاءات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]