قام مديرو المدارس الابتدائية بأم الفحم، باقة الغربية، وجت، ومفتش المدارس الابتدائية بأم الفحم وباقة الغربية وجت الأستاذ أحمد كبها، بتكريم الأستاذ محمود عبد اللطيف محاميد المدير السابق لمدرسة عين ابراهيم الابتدائية بأم الفحم، والأستاذ محمد عارف قعدان المدير السابق لمدرسة ابن خلدون الابتدائية بباقة الغربية لخروجه الى التقاعد، بحفل تكريم أشرف على تنظيمه المربيتان ماري اغبارية وخالدية محاجنة من اللجنة المنظّمة للمديرين.
وأشاد الأستاذ جمال أشقر بكلمة نيابة عن المديرين على التفاني والاخلاص بالعمل الذي قام به الأستاذ محمود عبد اللطيف والاستاذ محمد عارف، وتفانيهم من أجل خدمة ومصلحة الطلاب والنهوض بالعملية التعليمية والتربوية الى الأمام. وتمنّى من الله عز وجل أن يسدّد خطاهم ويفعمهم بالسعادة وينعم عليهم بالبركة والخير الدائم، وأن يستمر عطاؤهم لطلابهم، بلدهم ومجتمعهم.
كما أثنى الأستاذ أحمد كبها مفتّش المدارس الابتدائية بأم الفحم، باقة الغربية وجت على الدور التربوي الكبير الذي قام به المربّيان محمود محاميد ومحمد قعدان وتمنّى لهم التوفيق والنجاح.
وشكر المحتفى بهم الأستاذ محمود محاميد والأستاذ محمد قعدان المديرين على تنظيمهم لحفل التكريم، وعبّروا عن شكرهم وامتنانهم على هذه اللفتة الجميلة متمنين لهم المزيد من العطاء، التقدّم والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]