على مدار شهر كامل قام قسم المسنين ابتداء من 2016/10/22 بالاحتفاء بالمسنين من خلال برامج متنوعة تمً تخطيطها من قبل أكثر من مركز متخصص بالموضوع يعمل في دائرة الرفاه الاجتماعي في بلدية الناصرة وكان هناك أكثر من فعالية تمً تقديمها لمسني الناصرة من محاضرات وندوات وإرشاد تهدف إلى خدمة هذه الشريحة النصراوية التي نعتز بها جميعاً.

فعلى مدار شهر كامل تم تفعيل نوادي المسنين المتواجدة في الأحياء وكذلك بيت المسن الجديد في حي العمارة.

قسم المسنين في دائرة الرفاه الاجتماعي الذي تديره السيدة جمان فاهوم وبالتعاون مع الحي الداعم والمركز الجديد اليومي للمسن قاموا بتحضير عدد كبير من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية للمسنين وكذلك قاموا بتنظيم رحلة ترفيهية إلى ملاهي السندباد جمعوا بها ما يقارب خمسة مئة مسن من الناصرة ليقضوا وقتاً ممتعاً في أجواء اجتماعية طيبة. وكذلك تمً تنظيم مسيرة الدراجات اخترقت شوارع المدينة وتمً توزيع مواد إرشادية وتوعوية لمسني المدينة.

اليوم الثلاثاء 2016/11/22 قام المسنون في دائرة الرفاه الاجتماعي بتتويج نشاطهم على مدار شهر كامل بفعالية اختتاميه في المركز الثقافي على اسم محمود درويش حضرها رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ونواب الرئيس محمد عوايسي ويوسف عياد حيث التقى المسنين رئيس البلدية بأجواء حميمية تسودها المحبة.

رئيس بلدية الناصرة في كلمته أمام الحشد الكبير من مسني الناصرة أكد " أنه إلي ما إلو كبير صعب عليه التدبير" وهو يرى بكل مسني الناصرة أهله.

ووعد بأن يلبي كل طلب من شأنه أن يسهل على المسنين وأن تقدم لهم الخدمات على أكمل وجه.

وشكر رئيس البلدية كل العاملين في الرفاه الاجتماعي في بلدية الناصرة مشيداً بمديرة الدائرة السيدة أمال الفار ومؤكداً أن جمان فاهوم قد خطت بالقسم إلى الحركة الدائمة والنشاط المبارك. وتطرق إلى المركز اليومي للمسن في حي العمارة الذي تديره السيدة تور عبدالقادر.

وأثنى على كل العاملين في هذا المجال.

بعدها كان كلمة لنائب رئيس البلدية المكلف بهذا الملف السيد يوسف عياد الذي أكدً في كلمته أن البلدية ستسعى بشكل دائم بتطوير الخدمات للمسنين ووعد أن السنة القادمة سيكون هناك تفعيل أكبر .

جمان فاهوم مديرة قسم المسنين قدمت التحيات لكل من ساهم في تقديم العون والجهد في شهر المسن من البلدية ورئيسها إلى مديرة الدائرة إلى الشركات التي قدمت الدعم منها شركة باصات العفيفي.

وأختتم الاحتفال بعروض مسرحية وفنية كان أهمها مسرحية الصدى التي لاقت التشجيع والترحاب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]