مدير عام اتحاد المياه د. أحمد مطلق حجازي:" يعمل اتحاد المياه بحسب رؤيا نحو تقديم الخدمة الأفضل لزبائن الاتحاد، ومن ضمن تلك الخدمات تحسين وتطوير البنى التحتية في حقل المياه في بلدان الاتحاد".

أكد مدير عام اتحاد المياه منطقة شفاعمرو د. أحمد مطلق حجازي خلال جلسته مع رئيس المجلس المحلي لقرية بير المكسور السيد محمد غدير، والتي عقدت في مكاتب الاتحاد في شفاعمرو على ضوء المشاريع الهندسية التي ينفذها الاتحاد في بير المكسور بأن" اتحاد المياه يواصل مشاريعه الهندسية الضخمة لخدمة المواطنين في بلدان الاتحاد بحيث سينطلق الاتحاد خلال الاسبوع القادم في تنفيذ مشروعين في قرية بير المكسور، والتي بصددها سيتم حل مشكلة ربط باقي البيوت بشبكة الصرف الصحي". وأضاف:" نحن في اتحاد المياه نؤكد على أهمية تطوير البنى التحتية وتحسين جودة الحياة للمواطنين في بلدان الاتحاد، من خلال تنفيذ مشاريع عديدة منها الهندسية المتعلقة بحقل المياه والصرف الصحي، ومشاريع جماهيرية عديدة أخرى، ذلك اننا بحسب رؤيا واضحة ترتكز على اسس راسخة أبرزها تقديم الخدمة الأفضل لزبائن الاتحاد ونؤكد بأن هذه النقلة النوعية التي نشهدها في بلدان الاتحاد المختلفة في مجال البنى التحتية ناتج عن التنسيق التام والتعاون مع رؤساء وإدارة وأعضاء السلطات المحلية للبلدان التابعة للاتحاد". واختتم:" نثمن التعاون الذي يبذله رئيس المجلس المحلي لقرية بير المكسور السيد محمد غدير مع ادارة اتحاد المياه والذي اثمر عنه مشاريع ضخمة كان ابرزها افتتاح محطة ضخ صرف صحي رئيسية في القرية ومشاريع اضافية ساهمت بتحسين وتطوير البنى التحتية في القرية".
ومن جانبه شكر رئيس المجلس المحلي لقرية بير المكسور السيد محمد غدير جهود مدير عام اتحاد المياه منطقة شفاعمرو د. أحمد مطلق حجازي التي يبذلها في قرية بير المكسور قائلا:" نبشر أهالي بير المكسور عن مواصلة الاتحاد لمشاريع ربط البيوت بشبكة الصرف الصحي، والتي ستخدم غالبية البيوت في عدد من الأحياء التي لم ننتهي حتى الآن بربطها في شبكة الصرف الصحي، ذلك أننا نعول على اتحاد المياه بمديره د. حجازي على الجهود الواسعة لتقديم الخدمة الأفضل وتنفيذ المشاريع الهامة في بير المكسور". وأشار مدير المشروع في اتحاد المياه المهندس حسام عبادي الى تكلفة المشروعين تصل حوالي 3 مليون شيكيل، والذيّن سيتم تنفيذهما في خطوط الصرف الصحي الفرعية (حي العين) وفي مشروع خط الصرف الصحي الرئيسي في الجهة الشرقية من القرية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]