نسمع بين فترة واُخرى عن مواطن وجد اشياءً غريبة داخل منتوج غذائي ما، ولكن ان تجد غازات داخل قنّينة وعبوة عصير، هذا امر لا يحصل كلّ يوم، ولكنّه حصل مع المواطن الفحماوي محمد عصام ابو رعد (محاجنة) الذي اشترى قنّينة عصير عنب ولاحقا عبوة عصير تفّاح من نوع "سيرينچ شاي" وعندما فتحها للشرب منها وجد انِّها تالفة ومليئة بالغازات!.
 
المواطن الفحماوي المتضرّر - محمد عصام ابو رعد (محاجنة) قال بحديثه مع موقع بكرا:" في الصورة الاولى يظهر  عصير عنب ، بحيث قمت بشراء رزمة تحوي على 12 قنّينة، واحدى القناني كانت مليئة بالغازات وبحسب تقرير المختبر انّه دخل اليها الهواء والعنب تعفّن فادّى هذا الى ان يكون فيها نسبة غاز عالية جدا".
 
وتابع:" اما بالنسبة لعبوة عصير التفاّح، فاستغربت عندما جئت كيّ اشرب منها، بأنّها تالفة ومتعفّنة على الرغم من ان تاريخ انتهاء صلاحيتها بعيد جدا".
 
واشار الى ان:" أرجو من الجميع الحذر من شراء هذا المنتج لعدم مصداقية هذه الشركة!".
 
وزاد:" ان كنت تريد استعمال المنتج، عليك فحصه قبل الشرب، في المرة الاولى كانت الشركة تشكرني لأنني تواصلت معهم واخطرتهم عن المنتج التالف".
 
وأكدّ ان:" هذه المرة انا اتشكّرهم لأنهم لقنّنوني درسا بان منتوجاتهم غير مضمونة وغير صالحة للاستعمال".
 
وأردف:" اتمنّى من الكل ان يفهمني، وان يفهم التجربة التي مرّرت بها مع هذه الشركة في منتجات مختلفة".
 
وانهى كلامه قائلا:" احببت ان يصل صوتي للجميع، كيّ لا يتكرر الامر مع ايّ شخص ثاني".
 
ردّ الشركة

مديرة خدمات الزبائن في "يفورا" - سيچاليت مانطل، قالت بحديثها مع موقع بكرا:" نحن نسعد لمعالجة كل توجّه يصل إلينا وبكلّ سرور نتعامل مع الشكاوى التي تصلنا في ساعات فعاليّة خدمة الزبائن، نحن لا نتطرّق الى التوجهات التي تصل إلينا او نكشف عن حيثياتها".
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]