قدمت النيابة العامة، اليوم الخميس، في المحكمة المركزية بمدينة الناصرة، لائحة اتهام بحق المواطن حسين شحادة البالغ من عمره 21 عاما وهو من قرية سولم.
 
تتضمن لائحة الاتهام عدة تهم من بينها، القيادة دون حيازة رخصة سياقة، القيادة بسرعة مفرطة، القتل وتهم اخرى.
 
وبحسب لائحة الاتهام التي تقدمت بها المحامية "يعرا برزيلاي"، يتضح انه في 18.12.16 مع حلول الساعة السادسة مساءا، اخذ المتهم سيارة والده على الرغم من عدم توفر رخصة سياقة بحوزته بالاضافة الى ان عملية اصطحاب السيارة تمت دون موافقة الاهل.
 
وتضيف لائحة الاتهام بأن المتهم قاد السيارة على 7155 من قرية سولم وحتى مستوطنة "مرحڤيا"، تزامنا مع قيادة هدى زعبي لمركبتها بالاتجاه المغاير لوجهة المتهم شحادة، وعلم ان طفلها البالغ بعمره اربعة اشهر كان بصحبتها في السيارة هو وجدته ايمان زعبي التي فارقت الحياة نتيجة للحادث الذي وقع.
 
 مرحڤيا

وكانت مركبة شحادة قد اصطدمت بمركبة زعبي نتيجة لسياقة شحادة بسرعة مفرطة جدا، بحيث انحرفت مركبة زعبي عن مسارها من حدة الاصطدام.
 
واسفر الحادث عن اصابة ايمان زعبي باصابات بالغة ونقلت على اثرها بواسطة مروحة  طبية الى مشفى رمبم في حيفا، الا ان محاولات انقاذها باءت بالفشل وتم الاعلان عن وفاتها.
 
كما وأدى الحادث الى اصابة السائقة هدى بجراح بالغة بحيث لا زالت تتلقى العلاج في مشفى رمبم منذ لحظة وقوع الحادث الى يوم تقديم لائحة الاتهام بحق شحادة.
 
ووفق لائحة الاتهام، فان المتهم ترك المكان على الفور دون ما يقدم المساعدة للمصابين او حتى استدعاء الشرطة او الاسعاف، وفقط بعد ساعات من وقوع الحادثة قام المتهم بتسليم نفسه الى الشرطة.
 
تجدر الاشارة الى ان النيابة العامة طلبت ايضا منع المتهم من الحصول على رخصة سياقة حتى ما تنتهي الاجراءات القضائية والقانونية بحقه.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]