فاجأت الفنانة أحلام الجميع مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بتغريدة إعتذار كتبتها قبل نهاية 2016 لإستقبال عامٍ جديدٍ بالمحبة والصفاء والوفاق، وقد قالت في العلن: "قبل نهاية السنة 2016، أنا آسفة إذا زعلتكم إذا جرحتكم وضايقتكم وإذا ظلمتكم إذا زليت عليكم بشيئ وأتمنى الكل يسامحني أنا أعتذر من الجميع".

أحلام أرادت أن تصفّي ضميرها تجاه كلّ من أخطأت بحقّه خلال هذه السنة، وهي ليست المرّة الاولى التي تُعيد فيها حساباتها وتعترف بأخطائها فـ"الاعتراف بالخطأ فضيلة"، الأمر الذي جعل متابعوها يشيدون بطبعها الحنون والمحبّ على عكس ما تظهر به في الوسط الاعلامي أو على الشاشة ... هذا وتساءل بعضهم ما إذا كانت نجمتهم المفضّلة قد قصدت بذلك الظلم الذي تسبّبته للمشتركة الجزائرية "كاميليا" في برنامج "عرب ايدول" حيث إستبعدتها في الحلقة الرابعة المباشرة وبعد الهجوم الكبير الذي شنّته الاخيرة عليها وإتّهمتها حينها بـ "ملكة البقر".

وهنا، نشير الى أنّ المطربة المعروفة تطلّ أسبوعياً في برنامج محبوب العرب وتعمل جاهدةً على إختيار أجمل المواهب العربية وأبرزها، لكنّها تثير الجدل في كلّ مرة من خلال إطلالاتها وأزيائها حيث تختار أفخم التصاميم والمجوهرات على عكس نظيرتها الفنانة نانسي عجرم التي تلجأ الى البساطة والنعومة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]