تلاقي الأغاني التي يصدرها الفنان النجم عمرو دياب المشهور بالهضبة الكثير من النجاحات على الصعيد الجماهيري. أما فيما يتعلق بتصوير الأغاني على طريقة الفيديو كليب يعتني الفنان عمرو دياب بخياراته.

ومن المعلوم أن النجم عمرو دياب يعتني كثيراً بالأغاني التي يطلقها ويختارها بعناية لك تثير إعجاب الجمهور والمعجبين وتنال حصة مهمة من الشهرة. من آخر الأغاني التي قدمها عمرو دياب نذكر أغنية معاك قلبي التي وعد جمهوره بأنه سيطلق الفيديو كليب الخاص بها في 31 كانون الأول أي بالتزامن مع عيد رأس السنة.

من الجدير بالذكر أن عمرو دياب انتهي من تصوير الكليب الغنائي الخاص به لاحدث أغانيه وهو من إنتاج شركة ناي، وهذا الكليب صوره عمرو دياب في القاهرة وبالتحديد في قصر الأمير طاز وبيت السحيمي الى جانب عدة مشاهد تم تصويرها في الاماكن الاثرية في القاهرة. أما حول أغنية معاك قلبي فنقول أنها من كلمات الشاعر تامر حسين ومن ألحان الملحن محمد النادى ومن توزيع الموزع أسامة الهندي، وأما الفيديو كليب فهو من إخراج هادي الباجوري. تشارك الفنان عمرو دياب في الفيديو كليب عارضة من كوستاريكا واسمها جوليانا هيرز. 

من الجدير بالذكر أن عمرو دياب أحيا حفلاً ناجحاً في ليلة رأس السنة حضرها حشد كبير من المعجبين وتخللها أغان راقصة وأجواء مميزة استمتع بها الحضور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]