علم مراسلنا أن حريقًا هائلا اندلع في  مكاتب قسم الرفاه الاجتماعي التابع لبلديّة ام الفحم في حي المحاجنة، ولم يسفر الحريق عن اَيّ إصابة بشرية في حين تسبب بأضرار مادية جسيمة لحقت بالمكان اثر الحريق الهائل.

واستدعيت الى المكان طواقم الاطفاء والإنقاذ التابعة لمحطة ام الفحم والتي تعمل في هذه الأثناء على اخماد النيران ومنعها من الانتشار للمناطق السكنية المجاورة، كما وصلت الى المكان قوّات شرطة ام الفحم التي فتحت تحقيقا في ظروف الحريق.

هذا وتوافد العشرات من سكّان المدينة الى مكان الحريق، ومن الجدير ذكره، أن قسم الشؤون تعرّض لعملية اطلاق نار خلال الأسابيع الاخيرة.

بيان سلطة الإطفاء

وفي بيان من الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ كايد ظاهر جاء: حريق شب في قسم الرفاه والشؤون ببلديه ام الفحم طواقم الاطفاء والانقاذ من محطه ام الفحم تعمل على اخماده، وقد اتضح انه شب جراء حريق في خزانه الكهرباء. وتعمل الطواقم على اخراج الدخان الكثيف من المكان بعد خروج الموظفين. لم يبلغ عن اصابات.

بيان بلدية ام الفحم حول الحريق في قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية
وفي بيان وصل من بلدية ام الفحم: شبّ بعد ظهر اليوم الاربعاء الموافق 4.1.2017 حريق في قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية التابع لبلدية ام الفحم، وذلك نتيجة تماس كهربائي حصل في لوح الكهرباء الرئيس في الطابق الارضي من المبنى.
ونحمد الله انه لم تحصل أية إصابات بشرية، بل اقتصر الأمر على أضرار مادية بسيطة في لوح الكهرباء وما حوله دون ان يأتي الحريق على أي من غرف العاملين الاجتماعيين في المبنى، حيث تمت السيطرة على النيران نتيجة يقظة وسرعة تحرك العاملين في المبنى واستدعاء سيارات الاطفاء.
ونؤكد كذلك على أنه فور حصول الحريق قد وصل الى مبنى قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية مهندس الكهرباء ومهندس صيانة المباني في قسم الهندسة في البلدية وباشروا العمل فوراً لترميم وتجهيز المبنى وإعادته للعمل بأسرع ما يمكن.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]