وجه إعلامي بارز على الساحة الاعلامية المصرية، وهو يتميز بالكاريزما الكبيرة التي تلفت الانظار اليه، وهو في الوقت عينه زوج النجمة الشابة دنيا سمير غانم، ابنة الممثل المصري اللامع سمير غانم.

من هو رامي رضوان؟

وجه اعلامي بارز على الشاشات التلفزيونية المصرية، يعمل في قناة Ten منذ العام 2015، حيث يقدم برنامج البيت بيتك. وسبق لرامي أن بدأت رحلته في المجال الاعلامي من خلال العمل في قناة ontv حيث قدم أول برنامج له بعنوان أون تيوب، الذي عني حينها باخبار مواقع التواصل الاجتماعي. ومن بعده قدم برنامج صباح اون، قبل ان يستقيل من القناة للانتقال الى محطة Ten.

قصة حبه لدنيا سمير غانم

من منا لا يريد أن يعلم كيف تطورت قصص الحب بين المشاهير، وكيف تمكنوا من الوصول الى الارتباط الزوجي؟ وهذا الواقع لا بد من ان ينطبق على قصة الحب الفريدة والخيالية التي جمعت رامي رضوان بدنيا سمير غانم، وقد بدأت هذه القصة من خلال حين تقابلت دنيا مع رامي خلال لقاء مع عدد من الاصدقاء، وكان رامي موجوداً، فتم التعارف بينهما.

ولكن المثير في القصة ان الحب بينهما بدأ منذ النظرة الأولى، حيث أثار رامي اعجاب دنيا، وقد سألت هذه الاخيرة احدى صديقاتها عنه، للتأكد من أنه غير مرتبط. وأثناء لعب الاصداقء لعبة بسيطة تدعى بدون كلام، حاولت دنيا أن تلفت انتباه رامي، الذي زاد اعجابها به بعد أن برز ذكاؤه ولباقته في الحديث. 

وما إن تقابلت اعينهما حتى بدأت رحلة الحب الكبير بينهما، فطلب رامي رقم هاتفها، وتوطدت العلاقة بينهما، الى أن صارحها بحبه ورغبته في الزواج منها، وهكذا توج الحبيبان حبهما بالزواج الابدي. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]