احتضنت مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين، صباح اليوم الجمعة بطولة اللغة الانجليزية لمدارس سخنين الابتدائية والاعدادية، وذلك بمشاركة المئات من طلاب مدينة سخنين، وجرت البطولة باجواء تعليمية مريحة، وسط حضور معلمي ومركزي اللغة الانجليزية في مدينة سخنينة، وبضيافة مركزة اللغة الانجليزية في مدرسة الحلان ، المعلمة نرجس غنايم، تحت ادارة مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة .

تطوير المهارات

تهدف بطولة اللغة الإنجليزية، والتي أصبحت تقليدا سنويا، إلى تنبيه الطلاب والأهل إلى أهمية الإلمام باللغة الإنجليزية، لأنها تمكن طلابنا من تعزيز فرص نجاحهم حاضرا ومستقبلا، وترفع من أسهم قبولهم للمؤسسات العلمية المختلفة، وتفتح عليهم أبوابا كثيرة للتعلم والعمل. تشكل البطولة حافزا مهما لطلابنا وتمكنهم من إظهار ملكاتهم وإبداعاتهم. كمأ أنها تساهم في توسيع مخزونهم اللغوي، تمكينهم من قواعد اللغة الأنجليزية، وتطوير مهارات الفهم والكتابة فيها. إضافة لذلك، تساهم البطولة مساهمة فاعلة في تجهيز طلابنا لفصل اللغة الإنجليزية في الامتحانات السيكومترية، وتزيد أيضا من فرص حصولهم على علامات عالية في اختبارات المرحلة الثانوية.

فرصة الاعتياد على إجراء اختبارات معيارية خارج إطار المدرسة

إلى جانب تطوير القدرات اللغوية ورفع التحصيل في اللغة العربية، فإن مشاركة طلابنا في البطولة تطور لديهم مهارات تعليمية وحياتية أخرى، حيث تشكل البطولة فرصة للطلاب لتطوير مهارات التعلمي الذاتي، فالطالب يراجع ويستعد ويتمرن بمفرده إضافة إلى ما يقدمه له المعلم. كما أن الطالب سيطور مهارات تنظيم الوقت، لحاجته لتنظيم استعداده للامتحانات. إضافة لذلك، فإن المشاركة تمنح الطالب فرصة الاعتياد على إجراء اختبارات معيارية خارج إطار المدرسة وبعيدا عن الجو المألوف دوما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]