في مقابلة صحفية لريشا تشادا نشرت على إحدى المواقع الإلكترونية الهندية، صرحت أنها عملت مع العديد من الممثلين ولكن قلبها لم يدق إلا لملك بوليوود "شاروخان". وكشفت ريشا تشادا أنها كانت ولا زالت مفتونة بالنجم السينمائي شاروخان.

والمعروف عن الممثلة الهندية ريشا تشادا،أنها صوت مؤيد لحقوق المرأة والفتيات في الهند، وأطلقت الدعوة تلو الأخرى للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة. مشيرة إلى ضرورة أن يكون للفتيات الحق في اتخاذ القرارات الحاسمة في حياتهن. وأنه يجب أن يحق لأي فتاة هندية أن تمتلك الحق في العلم والعمل والزواج.

كذلك ساهمت ريشا تشادا بجمع الأموال لبعض المنظمات التي تعنى بتوفير ملجأ في ضواحي مومباي للحد من ممارسة الدعارة وانتقال الأمراض الجنسية والإجهاض والاستعباد. وقد شاركت نجمة بوليوود ريشا تشادا بالعديد من الأعمال السينمائية التي حققت نجاحاً باهرا من أهمها: "كباريه"، ساربجيت". إلى جانب التمثيل دخلت ريشا دائرة الإنتاج الفني واختير أول أعمالها الإنتاجية Khoon Aali Chithhi للعرض الخاص في أستراليا .كذلك عرض ضمن فعاليات "مهرجان الفيلم الهندي في ملبورن".. كما أنها اختيرت أيضاً لتكون عضوا للجنة تحكيم مهرجان مراكش عام 2015.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]