رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت غائمًا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم غد الأحد غائمًا جزئيًا إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار على معظم المناطق.

ويوم الإثنين المقبل يكون غائمًا جزئيًا إلى غائم، ويطرأ ارتفاع على الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء القريب، فيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]