زار رئيس بلدية فلورنسا الآيطالية يرافقه السفير الإيطالي وقنصل ايطاليا في البلاد وعدد من كبار الموظفين في بلدية فلورنسا وبلدية الناصرة يوم السبت الموافق 2017/1/14 حيث كان في استقبالهم رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ونائبيه محمد عوايسي وهمام أبو أحمد وأعضاء مجلس بلدي وكبار موظفي البلدية.

هذه الزيارة الهامة تأتي رداً على مشاركة رئيس بلدية الناصرة في العام الفائت في مؤتمر السلام العالمي الذي عقد في فلورنسا بحضور عشرات رؤساء البلديات حول العالم.

رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام رحب بالوفد الزائر خاصة لما يربط مدينة الناصرة بمدينة فلورنسا من اتفاقية توأمة مضى على عقدها عدة سنوات وأثمرت هذه الاتفاقية عن أعمال مشتركة منها ترميم مباني في الناصرة مثل مبنى السرايا والجامع الأبيض وشرح للضيوف عن مدينة الناصرة وأهميتها الدينية وارتباطها بالبشارة بشارة السيدة مريم العذراء بحملها للسيد المسيح متطرقاً إلى مكانة المدينة ومركزيتها.

ومن خلال كلمته وضح رئيس البلدية عن أهمية أن يتم الاستثمار في الناصرة وذلك لوجود عدة عناصر من شأنها أن تشجع المستثمرين حيث نفتح أبواب السياحة في الناصرة على مصراعيها وأن هذا هو هدف من أهداف ادارته في بلدية الناصرة تشجيع بناء مرافق سياحية.

وأكدً أن الناصرة في الآونة الأخيرة شهدت انتعاشا اقتصاديا إذ توافد أليها عشرات الآف السياح من البلاد وخارجها ليشاهدوا موسم الفرح والأعياد المجيدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]