عثر عصر اليوم السبت في شمال البلاد، في بلدة "موشڤاة مچدال"، على جثة امرأة في العشرينات من العمر و-3 اطفال صغار (عام، و- 3 و- 5 اعوام) الذين فارقوا الحياة وعلامات عنف ظاهرة على اجسادهم.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، عُلم على أنّ افراد الشرطة وصلوا إلى البيت بعد بلاغ وعثروا على جثة المرأة، 23 عامًا، وطفلين من أطفالها، فيما يكون الطفل الثالث ابن الجيران!

وقالت السمريّ أنه وقريب من الواقعة عثر على طفل رابع وهو مصاب بصورة بالغة جدًا، وهو على ما يبدو، ايضًا ابن للجيران الذي فر من القاتل.

واشارت مصادر إلى اعتقال شخص يُرجح أن يكون قد نفذ عملية القتل ولم يتم التوضيح علاقته بالجريمة في حين تم التأكيد على أنه الوالد والزوج للمغدورين. 

وأكدت السمري أنّ الشرطة تقوم حاليًا بالتحقيق في التفاصيل والملابسات التي لم تتضح خلفيتها ومعالمها بعد، في حين أكدت أنّ المغدورة تدعى دور سيلع وأن الطفلين الذين قتلا يدعيان بنيامين ويوسف. 

مجزرة 

وفي تصريحٍ لها لوسائل الإعلام قالت البراميديك ندين جبران أنّ مع وصول الطاقم الطبي إلى البيت شاهد المجزرة، حيث كانت الأم والأطفال الـ 3 دون نبض أو أي علامات حياة، مما دفع الطاقم الطبي إلى اعلان الوفاة. 

وأضافت: بالقرب من المنزل تم العثور على طفل رابع مصاب، حيث قدمنا له العلاج الأولي وتم نقله بواسطة طائرة مروحية إلى مستشفى رمبام لخطورة اصابته. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]