نظمت مؤخرًا أيامً فنيّة ابداعيّة ضمت ورشات عمل ومحاضرات في مجال الفنون في مختلف المدارس الثانوية في منطقة المثلث، من بينها الطيبة والطيرة وكفر قاسم وجلجولية، وذلك بمبادرة مدرسة الفنون "همدراشا" في الكليّة الأكاديميّة بيت بيرل، وبمشاركة طاقم مهني من المحاضرين والمحاضرات العرب واليهود في مدرسة الفنون، بالاضافة إلى مجموعة خريجات وطالبات من "همدراشا".

وهدفت هذه الأيّام إلى كشف طلاب المدارس على مجال الفنون وذلك من خلال خوض تجارب ممتعة والتي تدمج الابداع والحس الفني والتفكير المبتكر. وهدفت أيضًا إلى كشف الطاقم المهني والاداري في المدارس لمجال الفنون والتربية للفن كمهنة أساسيّة تخترق الحدود وذات تأثير بعيد المدى.

وأفتتحت الأيّام الفنيّة بلقاء ومحاضرة من قبل الفنانة والمحاضرة في مدرسة الفنون "همدراشا"، انيسة أشقر، لكافة الطلاب المشاركين، توزّع الطلاب بعدها على مجموعات للمشاركة في ورشات عمليّة في مجال التصوير الفوتوغرافي السريالي والرّسم، اذ امتلأت غرف الصفوف بالوان الاكريليك ولوحات الرّسم، وانغمس الطلاب في العمل الابداعي على أنغام موسيقيّة عذبة. وقاموا بتحضير لوحات كولاج ملهمة ومليئة بالفكاهة، فضلا عن أنّها تحمل رسائل ومواقف اجتماعيّة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]