تنظم جمعية أطباء الأسنان العرب، في مقرها في مدينة شفاعمرو، دورات تحضيرية لطلاب طب الأسنان خريجي جامعات خارج البلاد، والجامعة العربية الأمريكية- جنين، لامتحان الترخيص في طب الأسنان.

ويحصل الطلاب المشاركين في الدورة، وهي معترف بها من قبل وزارة الصحة في البلاد على علامة واقية " ציון מגן " وعلامات " بونوس"، التي تسهل على الطلاب في اجتياز امتحان الدولة.

ويُشير د. أمير حنا - مركز الدورة التحضيرية لامتحان الترخيص الحكومية في طب الأسنان في جمعية أطباء الأسنان العرب، أن الخريجين من أطباء طب الأسنان يحصلون على إطار تدريبي وإرشادي، من خلالها يتأقلم الطلاب خريجي الجامعات الأجنبية من ناحية اللغة واستخدام المصطلحات الطبية المتداولة في البلاد، بالإضافة إلى تعديل برنامج تعليمهم حسب البرنامج الإسرائيلي الذي يسري حسب النظام الأمريكي.

ود. أمير حنا هو مُمتحن من قبل وزارة الصحة ومحاضر ومرشد في دورات الترخيص منذ سنوات، ويُشرف على الدورة د. منير قرواني اختصاصي علاج عصب، ويقدم الدورات مرشدين أكفاء أطباء طب أسنان من جامعات البلاد، أصحاب خبرة في العمل والتدريب والإرشاد.

أسعار الدورات مناسبة لجميع الخريجين..

ويقول د. حنا، أن الدورة بسعرٍ مخفض للطلاب، والجمعية عملت على تخفيض تكلفتها من أجل التسهيل على الطلاب والتخفيف عنهم، لكنها بالمقابل حافظت على جودة المضامين في المقابلات وطورت أسلوب التعليم في الدورة، وركزت على الجودة في التعليم، وتعليم الطلاب بتقنيات عالية وذلك من خلال أجهزة حديثة، وكل ذلك من أجل تهيئة الطلاب لامتحان الترخيص بنجاح وتفوق.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]