تتميز النجمة المصرية هند صبري، بابتسامتها الدائمة وشخصيتها العفوية والبسيطة. وكذلك الأمر بالنسبة الى أزيائها وإطلالاتها، فهي لا تحب التكلّف في اختيار الملابس، وإنما تركز على الأزياء البسيطة والأنيقة التي تمنحها إطلالة جذابة ومميزة.

وقد أشعلت هند صبري انستغرام الخاص بها بإطلالاتها العفوية والبسيطة والتي تتميز بالكلاسيكية أيضاً. فهي تختار ما يناسبها ويليق بشخصيتها من دون الاهتمام بمواكبة آخر صيحات الموضة العالمية.

لذلك، رأيناها بفستان طويل باللون البنفسجي الغامق بتصميم فتحة ساق جانبية. كما اختارت هند فستاناً باللون الأسود بتصميم كتف واحدة اعتمدت معه تسريحة شعر بسيطة، ما منحها إطلالة كلاسيكية مميزة. ونراها تنتقي في أكثر من مناسبة فساتين طويلة بتصاميم متنوعة، كما تختار في بعض الأحيان فساتين قصيرة بتصاميم بسيطة وطفولية.

أما في أيامها العادية، فتركز هند على البساطة والعفوية، وتنتقي الأزياء التي تعطيها راحة وحرية في الحركة، فتختار سراويل الجلد أو سراويل الجينز مع كنزات قطنية خفيفة أو كنزات من الصوف. أو ترتدي الفساتين القصيرة البسيطة التي تمنحها إطلالة مريحة وجذابة.

ودائماً ما تنسق هند إكسسوارات مميزة مع إطلالاتها، سواء كانت حقائب اليد الفاخرة في المناسبات الرسمية، أو النظارات الشمسية والقبعات في إطلالاتها اليومية.

ما رأيك بإطلالات النجمة هند صبري على إنستغرام؟
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]