وقع مساء اليوم حادث طرق مروّع على الطريق الواصل بين مدينتي طمرة وشفاعمرو قرب منتزه طمرة أدى الى إصابة 3 اشخاص بجروح متفاوتة وصفت إصابة احدهم بالخطيرة نقلوا على اثرها الى مستشفى "رامبام" في حيفا . 

ويفيد مراسلنا الى ان الحادث وقع على الشارع المعروف بشارع الموت لكثرة الحوادث التي وقعت عليه بالسنوات الأخيرة.

والجدير ذكره ان المفرق المذكور المحاذِ لمنتزه طمره وهو المدخل الغربي لمدينة طمرة غير آمن وخطير وليس فيه إشارات مرورية ومجال الرؤيا فيه محدود، الامر الذي يشكل خطرا على السائقين الذين يودون العبور او الخروج من المنتزه او المدينة والاندماج بالشارع الرئيسي او الدخول الى المدينة من الشارع السريع ، حيث كانت هناك مطالبات من سكان المدينة بزع إشارات ضوئية واشارات مرور تضمن سلامة مستخدمي الشارع ، الا ان الأمور بائت بالفشل حتى اللحظة .
هذا ووصلت الشرطة لمكان الحادث وباشرت التحقيق في ملابساته .

في تل أبيب: مسن يصطدم بمحل تجاري!

وقد وقع حادث آخر اليوم في مدينة تل أبيب، حيث فقد سائق سيارة بالسبعينات من عمرة السيطرة على القيادة مصطدما بمركبتين مركونتين مقتحما محطما بسيارته واجهة متجر هناك مصيبا شخصين طفيفا، هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات. (مرفق صورتين للحادث - تصوير الشرطة)

وعلمنا أيضًا أن حادثًا وقع قرب مدخل كفر قرع أسفر عن إصابة 3 أشخاص بجراح طفيفة.

وفي ساعات ما بعد العصر وقع حادث خطير قرب الخليل أسفر عن إصابة 18 شخصًا غالبيتهم من سكان الضفة الغربية، وبينهم 3 من أفراد عائلة من مدينة الطيرة، أصيبوا بجراح خطيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]