نظم مركز ريان بالتعاون مع شركة العفيفي أمس الجمعة يوم تشغيل للشباب ضمن مشروع مميز تعمل عليه الشركة يهدف دعم الشباب العاطل عن العمل وفتح المجال امامه لإيجاد فرصة عمل في الشركة والتقدم فيها. من خلال دعمه وتأهيله.

وشهد اليوم اقبالا منقطع النظير من جمهور الشباب في المجتمع العربي، حيث فتحت الشركة الأبواب للشباب العاطل عن العمل بأن يأتي ويتعلم مهنة سياقة الحافلات والعمل في الشركة.

العفيفي وريان يحرصان على دعم الشباب العربي ودمجه في سوق العمل

وفي حوار سابق مع المسؤول في شركة عفيفي وأحد مالكيها، رجل الأعمال وليد العفيفي ابن الناصرة ورئيس جمعية الناصرة للسياحة والثقافة، قال لـ"بـُكرا": هنالك نقص بالقوى العاملة في مجال المواصلات، والسائقين بشكل خاص، وهذا النقص بالجنوب خاصة، وضمن توسع العمل في مجموعة العفيفي رأينا أن هنالك حاجة بأن نقوم بمساعدة شبان كانوا في البطالة، لأن يدخلوا ويتعلموا ويعملوا في شركة العفيفي، وبالأخص السائقين، حيث يمر الشاب كل مراحل التأهيل كي يعمل في الشركة.

وأضاف: هذا المشروع يعطي أملًا للشبان، بأن هنالك عمل متوفر وأن هذا المجال ما زال بحاجة لدماء جديدة.

وتابع: مجموعة العفيفي هي مجموعة رائدة في مجال المواصلات والسياحة، ونرى بأن فضل هذا التقدم يكون لعلاقتنا القريبة مع مجتمعنا ولمواكبتنا تطوراته واحتياجاته، كما نحاول استثمار الشبان لأن يتعلموا المهنة ويعملوا في المواصلات.

من ناحية أخرى فأن مركز ريان في الناصرة بدعم من شركة الفنار للتشغيل يحرص على عقد أيام تشغيلية تستقطب عدد من الافراد في المجتمع العربي بهدف دمجهم في سوق العمل بمجالات مختلفة وكل حسب ميوله واختصاصه وحتى تعليمه، كما يقوم المركز بدعم ومرافقة الفرد حتى بدئه بالعمل وحتى انه يتابعه بعد ذلك أيضا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]