يبدو أن نادي برشلونة الإسباني ينوي التحرك في أكثر من اتجاه من أجل الاستقرار على اسم وحيد للتعاقد معه من أجل خلافة المدرب الإسباني لويس إنريكي على مقاع بدلاء ملعب كامب نو بداية من الموسم المقبل.

تقارير صحفية إسبانية تقول أن اللوتشو إنريكي سيرحل عن الإدارة الفنية للنادي الكاتالوني في بنهاية عقده في نهاية الموسم الحالي 2016-17 بعدما رفض محاولات إدارة النادي لتجديد عقده.

وكانت قد ربطت تلك التقارير مؤخراً نادي برشلونة بالتحرك مع الهولندي رونالد كومان أسطورة البلاوغرانا والمدير الفني الحالي لنادي إيفرتون الإنكليزي.
لكن مؤخراً ظهر اسم الغريم التقليدي لإيفرتون في الميرسيسايد، وهو يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي ليدخل ضمن اهتمامات برشلونة لاختيار خليفة إنريكي في الفترة القادمة.

بينما سيكون هناك نوع من الصعوبة في مفاوضات عمالقة إسبانيا للتعاقد مع المدرب الألماني للريدز والذي عبر عن رغبته الكبيرة في الاستمرار على مقاعد بدلاء ملعب آنفيلد رود من أجل قيادة الفريق للعودة إلى حصد الألقاب المحلية والأوروبية من جديد.

يُذكر أن ليفربول شهد تطوراً كبيراً تحت قيادة كلوب، ويسعى لحجز مكان يؤهله للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل من أجل ضم لاعبين متميزين لتدعيم صفوف الفريق

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]