كما عودنا المصمم كميل شاهين في السنوات السابقة الكشف عن أبرز تصاميمه في حفل يدهش الجمهور بجمالية التصاميم وبراعتها، بحيث أطلق هذا الأسبوع، يوم الثلاثاء 21.02.2017، عرض أزياء ليكشف به عن المجموعة الجديدة لموسمي ربيع وصيف 2017. عرض تميز بالأناقة المفعمة والموسيقى الحيوية حضره المئات من النساء والشخصيات المجتمع. كما وقدم الاعلامي المتألق فادي زغايرة الحفل بلباقته البارعة المعروفة.

تضمن عرض أزياء كميل شاهين مجموعة واسعة من الأزياء الجريئة والتصميمات الجذابة ذات الألوان المفعمة بالحرية والتألق والمضيئة متعددة الأوان حيث تكسوها الإكسسوار والورود واللؤلؤ والمزينة بشريط ذهبي يمنحها الشكل الكلاسيكي، كما تألقت الفساتين المصممة من الدانتيل والحرير والاقمشة المميزة وثياب السهرة الشبكية والفساتين الطويلة والقصيرة بألوان متعددة منها البوردو والاخضر الداكن وتميز بمجموعة متنوعة من الفساتين بلون الأسود بالتصاميم المتنوعة بإطلالة كلاسيكية ساحرة مع إضافات عصرية تضفي طابعاً من الانوثة.

ولفتت أنظار الحضور الاقمشة المتنوعة والتصاميم الجذابة بحيث شفافية الاقمشة المزينة تضفي سحر خاص يجذب كل من يشاهدها مما جعل تصميماته ذات طابع خاص هذا الموسم. الانوثة والجاذبية عنوان يحمله كميل شاهين في مجموعة تصاميمه الجديدة والتي تألقت بها العارضات بالعديد من التصاميم الفاتنة التي يغلب عليها الدانتيل والتول والاقمشة الناعمة المطرزة بحرفية تحاكي نعومة المرأة وتظهرها بطلة ساحرة عصرية وأكثر جرأة في موسم ربيع صيف 2017. والتي دائما تكون الاختيار الأول لصاحبات الذوق الراقي والباحثات عن مستوى عال من الاناقة بحيث يبدو وكأن كل فستان قطعة فنية تضفي بريقاً خاصاً للمرأة التي تبحث عنه لتظهر بجمالية واناقة وجاذبية خاطفة للأنظار.

يذكر ان كافة عروض المصمم كميل شاهين هي حفلات خيرية لتبرع لجهة ما، كما هي السنة خصص ريع هذا الحفل تبرعاً لنويديات أولاد في طائقة من حيفا، بحيث تم إدارة واشراف ريع الحفل من قبل نادى نساء "الإينرويل" ستيلا مارس، التي تتميز كافة أعمالهن التطوعية لخدمة المجتمع والعائلات العربية والخدمات الاجتماعية. بالإضافة شاركت شركة السياحة الكبرى نزارين تورز وشركة السفن السياحية Norwegian Cruise Line في التبرع لهذه الغاية السامية. وكما وقدمت مدرسة المكياج الشهيرة "سيجال تدمور" تبرعها أيضا بالإضافة قامت بتجميل العارضات الاشراف على مكياجهن وتسريحاتهن. وقام ستوديو التصوير ميشيل طبلج والمصور ميشيل خوري بمهمة التصوير الإبداعي للحفل. وامتعت فرقة الجاز Groove brothers من مجدل شمس بمقطوعات مميزة في بداية الحفل اعجبت الجمهور.

نشير الى ان كافة التصاميم الجديدة متوفرة في ستوديو جاليري كميل شاهين، شارع هميجينيم 95، في مدينة حيفا.

​كريديت المصور: ميشيل خوري ​

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]