عبَّر نادي ريال مدريد الإسباني عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب كيليان مبابي مهاجم نادي آي إس موناكو الفرنسي الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية تقول أن النادي الملكي أعلن عن إعجابه الكبير بالمهاجم الشاب المتميز بعد أدائه الرائع في خسارة فريقه أمام نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء 5-3.
وذكرت الصحيفة الشهيرة أن إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد تسعى للتحرُّك بشكل أكبر من أجل متابعة اللاعب عن قُرب تمهيداً للظفر بخدماته لتدعيم هجوم الفريق في الميركاتو الصيفي.
ويُكوّن مبابي هجوماً رائعاً لفريق الإمارة الفرنسي جنباً إلى جنب مع المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو، حيث نجح في تسجيل 12 هدفاً وصناعة 8 أهداف آخرين خلال 25 مباراة شارك فيهم مع موناكو في جميع المسابقات هذا الموسم.
من ناحية أُخرى، فإن ريال مدريد لن يكون وحيداً في اهتمامه بالتعاقد مع مبابي، حيث ترغب أندية برشلونة الإسباني، مانشستر سيتي الإنكليزي وبايرن ميونيخ الألماني في التعاقد معه أيضاً.
وليس اللاعب صاحب الـ18 عاماً عاماً فقط من لاعبي موناكو على رادار كبار أوروبا، حيث ترغب الأندية الأوروبية الكُبرى أيضاً في التعاقد مع الثنائي بيرناردو سيلفا وليمار.

يُذكر أن هناك مجموعة متميزة من اللاعبين كانت قد خرجت من ملعب لويس الثاني إلى أندية أوروبا الكُبرى خلال السنوات الماضية ومنهميانيك فيريرا كاراسكو، أنتوني مارتيال وجيفري كوندوغبيا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]