· لأول مرة في البلاد، انطلاق Pepper وإضافته إلى حوانيت التطبيقات للمدعوين فقط.

· Pepper يتحدى البنوك التقليدية ويعرض بديلا ذكيا، شفافا وتكنولوجيا.

معه تم اطلاق تطبيق Pepper Pay لزبائن جميع البنوك الذي يمكن من الدفع وطلبات الدفع بطريقة ممتعة، سريعة ومثيرة


اطلقت مجموعة لئومي ، Pepper ، الذي يمكن الزبائن من ادارة جميع العمليات البنكية بواسطة الهاتف النقال فقط. وتمت اضافته الى حوانيت التطبيقات بطريقة Invites only، لكل من سجلوا مسبقا في موقعPepper .

Pepper بأكمله في النقال، ابتداء من مرحلة فتح الحساب وحتى تنفيذ جميع العمليات البنكية. افتتاح الحساب يستغرق اقل من 10 دقائق، وفي نهاية العملية يحصل الزبون على إطار الحساب الجاري والاعتماد مباشرة الى النقال، Pepper هو حساب بنك دون عمولات الحساب الجاري ومع تكنولوجيا خاصة تتيح للزبائن إدارة أموالهم بشكل أفضل. التكنولوجيا تتيح لـ Pepper دراسة المستخدم، وملاءمة المضامين المناسبة له وتقديم تجربة مصرفية شخصية، تختلف من زبون إلى آخر.
في Pepper تجربة الاستخدام مشابهة لـ feed في الفيسبوك، حيث بالامكان تلقي مضامين شخصية، إحصائيات استهلاكية، مقارنات، تلخيص للمصروفات، حتلنات في وقت حدوثها، نصائح استهلاكية وكذلك اجراء عمليات مصرفية عادية. لغة Pepper شابة، بسيطة وشفافة وتختلف كليا عن اللغة البنكية التقليدية.
في المرحلة الأولى، سيضاف Pepper الى حانوت التطبيقات لأجهزة الاندرويد وفي الأيام القريبة أيضا إلى الـ IOS.
إلى جانب إطلاق Pepper ، اضيف إلى حوانيت التطبيقات، تطبيق Pepper Pay - تطبيق مجاني متطور للدفعات، دون عمولات، مخصص لزبائن جميع البنوك. تجربة الدفع من خلال Pepper pay هي سريعة، ودودة وممتعة جدا. فقط نختار كم سندفع ولمن من خلال الأسماء المسجلة في سجل الأرقام، ونضيف GIF (صورة متحركة) من مكتبة الصور المتحركة، والتي انتجت خصيصا لتحويل لحظة الدفع الى تجربة ممتعة. مع Pepper Pay لا يتوجب علينا التجول مع محفظة مليئة بالنقود او ان ننسى ان ندفع لجليسة الأطفال، للصديق الذي دعانا لوجبة غداء، أو عن الحفلة في الروضة وغيرها.

ركيفت روسك عميناح، المديرة العامة لبنك لئومي قالت: " العالم يتغير بسرعة، وعلى المصارف سد الفارق التكنولوجي وتوفير ردود متطورة وآنية تلائم نفسها للزبائن. Pepper ولد من اجل فرض التحدي في البنوك القائمة ويعرض طريق جديدة للإدارة المصرفية. هذا ليس تحول للخدمات المصرفية القائمة فقط. انما ثورة تدل على نظرة جديدة كليا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]