لاول مرة في البلاد:

بيليفون تعرض Starter kit لتطوير تطبيقات الـ IOT على الشبكة الخليوية

بيليفون تتيح شبكتها امام شركات الستارت اب وتعرض Pelephone IoT Starter Kit: سلة حلول تشمل ارتباطات، سهولة دخول الانترنت، أجهزة، حماية، ومنصة للتطوير، ولائمت الرزم لجميع شركات الستارت اب التي تطور حلول الـ IOT

ايلان سيجال، نائب مدير عام لشؤون التسويق في بيليفون: " يُلبي Pelephone IoT Starter Kit احتياجات آلاف شركات الستارت اب التي ستُطِّور في البلاد في السنوات القريبة منتجات وخدمات في عالم الـ IOT . وحتى اليوم تم التعامل معهم كمستخدمين عاديين، بيليفون ستزودهم بنقاط بداية محددة بشكل خاص، حيث تساعدهم في تقليل وقت التطوير، وتوفر الوقت والموارد"





من اليوم اصبحت عملية تطوير مجال انترنت الاشياء IoT سهلة: اطلقت شركة بيليفون مؤخرا رزة ادوات للمطورين، Pelephone IoT Starter Kit ، التي صممت لمساعدة شركات الستارت اب لتطوير تطبيقات في مجال الـ IOT ولتسهيل مرحلة انتاج منتجات وخدمات في المجال.

وفق معطيات شركة الأبحاث Gartner, حتى نهاية 2020 عدد منشآت الـ IOT المرتبطين في العالم سيصل الى حوالي 26 مليار. وحسب تنبؤ شركة McKinsey، فان قيمة السوق العالمي في مجال الـ IOT قد تنمو لتصل لـ 629 مليار دولار حتى نهاية العام 2025.

ترى بيليفون في عالم الـ IOT كمحرك نمو مستقبلي وتعرض خدمة خاصة في البلاد. الخدمة مفيدة بشكل خاص للمطورين الذين يتواجدون في بداية طريقهم، وتزودهم بالادوات في مكان واحد، كحل من الطرف الى الطرف.

كل ما هو مطلوب توصيل الرزمة بشبكة الانترنت والبدء بالعمل.

تمت ملاءمة الرزمة خصيصا لاحتياجات شركات الستارت اب في جميع عوالم مضامين الـ IOT وتزودهم بحل شامل يشمل الارتباطات، سهولة دخول الانترنت، أجهزة، حماية، ومنصة للتطوير.

الحديث يدور عن ادوات مساعدة وتطبيقات ستُوفر لشركات ستارت اب وتمكنها من تطوير افكار جديدة ابتداء من مرحلة التخطيط مرورا بمرحلة انتاج النموذج الاولي وحتى الانتقال الى الانتاج.



ايلان سيجال، نائب مدير عام لشؤون التسويق في بيليفون: "يلبي Pelephone IoT Starter Kit احتياجات آلاف شركات الستارت اب التي ستُطِّور في البلاد في السنوات القريبة منتوات وخدمات في عالم الـ IOT . حتى اليوم تم التعامل معهم كمستخدمين عاديين ، بيليفون ستزودهم بنقاط بداية محددة بشكل خاص، حيث تساعد في تقليل وقت التطوير، وتوفر الوقت والموارد". "من خلال عملنا في عالم الـ IOT اكتشفنا التوجه المتزايد لشركات الستارت اب لمجال الـ IOT على مختلف تطبيقاته ، واكتشفنا ايضا انه هنالك حاجة الى سلة أدوات شاملة لبناء حلول IOT من الصفر، عملية تطوير المنتجات والخدمات التي تعتمد على الـ IOT معقدة وطويلة. اليوم نعرض خدمة خاصة بمثابة نظام تكنولوجي، يسهل بشكل كبير على المطورين، وللبدء فيه وكل ما بحاجة اليه في مكان واحد، مع اضافة جميع ايجابيات شبكة بيليفون". اضاف سيجال

الرزمة مناسبة لمجموعة واسعة من التطبيقات الذكية ذات الصلة لل IOT وعلى الشبكة الخليوية في بيليفون، وتحتوي مجموعة ادوات وتطبيقات يحتاجها المطورون:

رزمة تطوير متقدمة ذات نموذج خليوي بمنصة الكود المفتوح
مسارات اتصالات متلائمة المدى للترقيم ذا الصلة وخاص لتطبيقات ال IOT
تطبيق ادارة ومراقبة شرائح خليوية
تغطية خليوية واسعة وانتشار شبكة سريع وامن
توسيعات نماذج واجهزة الاستشعار
اختارت بيليفون رزمة رائدة في مجالها لشركة Sierra Wireless التي فازت بجوائز دولية وتطبق توجها جديدا حيث تولي اهمية قصوى خلال تطوير المنتج للجودة والمرونة التي تزودها الرزمة للمطور. شركة Sierra Wireless هي رائدة عالميا في التخطيط، التطوير وانتاج أجهزة الاتصالات والتكنولوجيات الطلائعية في عالم الـ IOT .

الخدمة الجديدة تدعم تطوير مجموعة من عوالم المضامين في الـ IOT ، وتحتوي الرزمة على مجموعة من بروتوكولات الاتصالات اللاسلكية بواسطة نماذج مختلفة تتيح التواصل مع عدد كبير من اجهزة الاستشعار التي تزود معلومات حول درجة الحرارة، الرطوبة، ارتفاع المياه، الاقليم، سرعة الرياح، الوزن، جهاز استشعار للحركة، المسافة، قارئ أشعة تحت حمراء، شعاع ليزر، ربط مع مايكروفون، كاميرا Wi-Fi، GPS، وغيرها.



طلب الرزمة Pelephone IoT Starter Kit يتم من خلال التسجيل الديجيتالي عبر موقع بيليفون على العنوان www.iot-israel.co.il.

بعد الشراء والتسجيل يحصل المطور على مدخل للأدوات المساعدة المطلوبة له، الشرائح والأجهزة التي طلبها، اسم المستخدم وكلمة مرور لتطبيق الادارة، مراقبة وتحكم SIM متطور.

سعر الرزمة: 1200 شيكل (قبل ضريبة القيمة المضافة)، وتشمل الرزمة لوحة أم، نموذج خليوي، بطاقتان للتوسيع ، انتينا خليوية، مركب جي بي اس يشمل انتينا، جهازا استشعار مبنيان، كابل يو اس بي، ورزمة ادوات ومحولات.

بطاقات توسيع (مركبة، انترنت) 160 شيكل (قبل ضريبة القيمة المضافة) وقريبا ايضا WIFI, BT ו-NFC.

سعر رزمة الاتصالات المعروضة - 9.90 شيكل مع حجم تصفح MB 500 + 500 رسالة اس ام اس (لـ 6 أشهر).
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]