يعاني المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من هفوات الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس التي لا تتوقف في الموسم الحالي وهو ما سيدفعه للتحرك من أجل ضم حارس جديد في الصيف مع ظهور خيار دافيد دي خيا أو تيبو كورتوا.

وتشير التقارير أن فلورنتينو بيريز يفضل ضم دي خيا بسبب فشله السابق في التعاقد مع اللاعب على الرغم من توصله لاتفاق مع اللاعب وناديه.
ووفقا لصحيفة ميرور البريطانية بدأ جوزيه مورينيو التخطيط لفترة ما بعد دي خيا في ظل امكانية رحيل الحارس الدولي الإسباني لملعب سانتياغو برنابيو في الصيف المقبل.
وطلب مورينيو من ادارة ناديه التحرك من أجل ضم حارس مرمى ميلان جانلويجي دوناروما 18 عاما.
ويفكر مانشستر يونايتد في تقديم 40 مليون يورو لنادي ميلان من أجل التعاقد مع الحارس الدولي الإيطالي دوناروما المطلوب كذلك بقوة في صفوف مانشستر سيتي في ظل معاناة بيب غوارديولا من الأداء المتواضع للحارس التشيلي كلاوديو برافو في الموسم الحالي.

ويمتلك دوناروما خبرات كبيرة على الرغم من صغر سنه حيث لعب 55 لقاء مع ميلان وأصبح ثاني أصغر لاعب يشارك في تاريخ الكالتشيو عندما لعب أمام ساسولو في الموسم الماضي بعمر 16 عامًا و242 يومًا.

وتمكن دوناروما من التصدي لـ 177 تصويبة في55 لقاء بقميص الروزنيري حيث يمتلك معدل 2.89 انقاذ في كل لقاء ونجح في الحفاظ على شباكه في 18 مباراة كما يصل معدل نجاحه في التصدي لركلات الجزاء إلى 99.5%.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]