تنعى بلدية الناصرة ورئيسها علي سلام بحزن وأسى المرحوم طيب الذكر الحاج زياد شافع احمد صفدي (أبو الشافع) الذي انتقل الى رحمة الله تعالى يوم أول أمس الجمعة عن عمر ناهز الـ73 عامًا. بحيث شيعت جماهير غفيرة جثمانه الطاهر من بيته الكائن في الحي الشرقي، حيث صلّي على روحه في الجامع الأبيض ومن ثم توارى جثمانه الثرى في المقبرة التحتى.

من جانبه، يرفع علي سلام رئيس البلدية باسم أهالي المدينة، وإدارة البلدية وموظفيها بأحر التعازي لعائلة الفقيد، راجيًا من المولى جلّ اسمه ان يتغمد أبو الشافع بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جنانه.

وقال علي سلام رئيس البلدية:"لم نعرف عن المرحوم الا طيبته وخلقه الدمث وحسن سيرته وسمعته، كيف لا وهو من التجار القدامى في هذه المدينة الطيبة، بحيث عمل سنين طويلة في محله التجاري واستقبل فيه أهالي المدينة وزوارها وحتى السيّاح الأجانب، وخدمهم وتعامل معهم كما مع زبائنه الدائمين، من حيث جودة المنتجات والأسعار الزهيدة".

وأضاف:"أبو الشافع رحمه الله، لم يبخل يومًا على اهل بلده وأبناء شعبه، ولطالما كانت يده ممدودة لفعل الخير، وعليه كل ما نطلبه له هو الرحمة والمغفرة والصبر والسلوان لعائلته ونتمنى ان يواصل سلفه مسيرته الخيّرة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]