ضمن فعاليات التعّلم ذي معنى ، نظّمت مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين الاسبوع الماضي، يوما خاصا عرض من خلاله طلاب الصف التاسع (7) ابداعاتهم باللغة الانجليزية خلال مشاركتهم بمشاريع متنوعة، وذلك بعد ان حاوروا مبدعي سخنين باللغة الانجليزية، بهدف التعلم من تجربتهم العلمية والاقتداء بها ، من خلال الالتقاء بهم، وكتابة السيرة الذاتية لكل واحد منهم باللغة الانجليزية، وتُوجت اعمال الطلاب بيوم تم خلاله دعوة مبدعي سخنين الى المدرسة، كل من الدكتور صبحي بشير، الدكتور عادل شلاعطة، عضو الكنيست مسعود غنايم، الفنان خالد ابو علي والرسام، الفنان سعيد النهري، وبرزت من خلال هذا اليوم مشاركة فعالة لاولياء امور الطلاب الذين عبروا عن سعادتهم بتألق ابنائهم.

الحلم اصبح حقيقة......

تحدث الطلاب امامهم باللغة الانجليزية، عن سيرتهم الذاتية وعن مسيرتهم التعليمية، حتى تبوءوا أعلى المناصب، كل من موقعه.
وتخلل اليوم فعاليات باللغة الانجليزية تحدث عنها الطلاب بطلاقة ممتازة، وعرض كل منهم مشروعه، مشاريع عديدة ... تحديات صعبة، لكن نجح الطلاب من خلالها بالتميّز والابداع.
ويهدف مثل هذا اليوم الى الابداع والمثابرة لتحقيق احلام وطموحات الطلاب، بحيث لا توجد هنالك حدود للاحلام، وكانت تلك احدى التحديات بالبحث عن مبدعين ومبتكرين عرب،لإعمالهم بصمة وتأثير على المحيط القريب والبعيد.

وعبر مبدعو سخنين عن سعادتهم بهذا المشروع الكبير، الذي من خلاله نجح الطلاب من تحقيق حلمهم وهو يتمثل بالثروة اللغوية باللغة الانجليزية التي اكتسبوها من خلال هذا المشروع، وتمنوا لهم المزيد من التألق والنجاح، كما شكروا الطلاب ومعلمتهم، مركزة اللغة الانجليزية في المدرسة نرجس غنايم وادارة المدرسة ممثلة بمديرها الاستاذ عمر بدارنة.

مع المناصب تأتي المسؤولية....

هذا وشكر بدوره مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة مبدعي سخنين على تعاونهم التام مع الطلاب، والشكر الكبير كان للمعلمة نرجس وطاقم اللغة الانجليزية في المدرسة على مرافقة الطلاب من اجل الابداع في هذا المشروع.
واشادت مركزة اللغة الانجليزية في المدرسة المعلمة نرجس غنايم بمثابرة الطلاب وجهدهم الكبير من اجل انجاح هذا اليوم، حيث قالت:" مع المناصب تأتي المسؤولية، ومن مكاني هذا ادعو كل شخص لديه القدرة على العطاء ان يقدم شيء من علمه لدعم الجيل القادم.
ومن هنا اقتبس قول "ستيف جوبز" :" نحن هنا لكي نضع بصمتنا في هذا الكون، والا ما فائدة مجيئنا اليه"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]