قدمت عائلة أرسلان النصراوية أمس الأثنين 2017/3/20 وهي عائلة تملك محلات تجارية داخل سوق البلدة القديمة وبعد احتراق أحد المحلات التجارية التاريخية التابعة لها قبل حوالي الأسبوع إلى دار البلدية لتقديم الشكر لرئيس البلدية السيد علي سلاًم وذلك لاهتمامه بالموضوع كان ذلك بالوقوف إلى جانب العائلة صباح اليوم الذي احترق فيه المحل أو بالسؤال اليومي والاطمئنان أو بتقديم الدعم من خلال توجيه طواقم البلدية ذات الصلة بالعمل على تنظيف المحل من آثار الحريق والسعي لترميمه لكي تعود العائلة لمتابعة عملها التجاري فيه.

رئيس البلدية في لقائهِ بالعائلة عبر عن ضيقهِ وانزعاجه لحظة وصول خبر الحريق إليه فترك كل شيء وتوجه بشكل فوري مع طواقم البلدية مساعداً ومعاضداً للعائلة .

وأكدً رئيس البلدية في هذا اللقاء أن البلدية ماضية في خطتها لأعاده الحياة التجارية إلى سوق البلدة القديمة وستعمل طواقم الصيانة في البلدية على ترميم المحل المحروق وإعادته للعمل خلال أسابيع ذلك أن هذه المحلات هي نقطة الانطلاق لعودة الحياة إلى السوق التاريخي الذي كان ينبض بالحياة ومفخرة الأسواق وأعرقها وأكثرها نجاحاً.

ودعا رئيس البلدية أهل البلدة القديمة وتجارها التكاثف معاً والتعاون ففي الوقت الذي نعمل به لإنهاض السوق من كبواتهِ يعمل أناس في الخفاء لتدميرهِ وحرقهِ . ولكن هذا لن يمنعنا من مواصلة طريقنا نحو أحياء السوق والاستثمار فيه وأحداث نهضة تجارية تعود بالفائدة على الجميع.

السيد عدنان أرسلان صاحب المحل الذي احترق شكر رئيس البلدية على وقفتهِ مع العائلة وعلى اهتمامه ومتابعتهِ اليومية وعلى توجيه طواقم الصيانة في البلدية مساعده العائلة في موضوع تنظيف المحل المحروق والعمل على أعادة ترميمهِ.

أفراد العائلة واحداً واحداً عبروا عن مشاعرهم وشكرهم لرئيس البلدية وادارتها على التعاون المشترك لما فيه مصلحة السوق والبلدة القديمة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]