احتفلت مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين صباح صباح أمس الثلاثاء، بعيد الام وذلك باحتفال كبير بمشاركة جميع طلاب المدرسة، ومعلميها والعاملين بها، وذلك تكريما لما تحمله الام من معاني سامية، مما يتوجب على جميع الطلاب تقديم جل الاحترام لامهاتهم.
وافتتح الاحتفال المعلم علي طربية الذي شدد بكلمته، على ما يحمله هذا الشهر من مناسبات يتوجب على جميعنا تكريمها، وهي المرأة الام والارض ، اللواتي يعتبرن من اقدس المناسبات.
وتولت عرافة الاحتفال الطالبة عدن وحيد زبيدات، التي قدمت مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنه الذي تحدث عن ما تحمل كلمة ام من معاني كثيرة، ساردا ما قاله الطلاب بحق الام، في مثل هذه المناسبة. كما تحدث كل من مركز التربية الاجتماعية الاستاذ جمال خلايلة، والاستاذ شادي زبيدات.
ثم قام الطلاب بتقديم فقرات فنية، من غناء، وشعر، ومعزوفات للام .
وقام طلاب الصف الثامن (!) بمفاجئة مربية الصف المعلمة افنان دحابرة، بحفل خاص، تم تزيينه باسمى العبارات المعبرة، قدمها طلاب الصف لامهم الثانية المربية افنان دحابرة، على تفانيها بالعمل من اجل اولادها، طلاب الصف.
كما قدم طلاب الصف السابع (1) هدية لمربية صفهم المعلمة ملاك ابو صالح.
هذا وسبق هذا اليوم لفتة طيبة من رئيسة لجنة المعلمين في المدرسة المعلمة جيهان بدارنة، التي بادرت لحفل تكريم من ادارة المدرسة والهيئة التدريسية لتكريم المركزة الوقائية في المدرسة روضة غنايم على عطائها للطلاب في المواضيع غير المنهجية، بعد ان قُدم لها هدية رمزية، كشكر وعرفان على عملها. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]