غابت صور النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ليمنحوا الصدارة لضحكات متواصلة مع "ست الحبايب"، أو دموع لا تتوقف مع ذكرياتها، ولهذا قرر بعض النجوم والنجمات مشاركة جمهورهم ذكريات أغلبها مضحكة، وبعضها جدّي وخطير، سواء مع امهاتهم او أطفالهم.

الدموع كانت حاضرة بعيون والدة المطرب اللبناني وائل جسار، بعدما غنّى لها خصّيصاً رائعة محمد عبد الوهاب "ست الحبايب"، وبادر وائل فور انتهاء الغناء الى تقبيل رأس والدته، وعلّق على المقطع قائلاً: الله يطوّلي بعمرك يا اغلى ام بالدني كلها، وينعاد ع كل الامهات بالصحة والخير.

اللعب يظهر دوماً عبر حساب النجمة متعددة المواهب مي سليم، التى ابتكرت طريقة مثيرة جداً للاحتفال بيوم الأم، بأن رسمت لنفسها ذقناً على طريقة الأسطورة محمد رمضان، وتحدثت بالطريقة نفسها وعلّقت قائلة: إنتي بمليون راجل وست الستات.. كل سنة وكل الأمهات بخير.

الفنانة دنيا سمير غانم نشرت من خلال حسابها على تويتر صورة لوالدتها النجمة دلال عبد العزيز وغردت قائلة: "كل سنة وانتِ طيبة يا أجمل وأحن أمّ في العالم، وقبلها نشرت صورة من طفولتها مع شقيقتها إيمي في أحضان "ست الحبايب"، ولكن فرحتها كأمّ لم تدفعها لنشر صورة مع ابنتها كايلا، مجددة التزامها بإبعاد الصغيرة عن عالم الشهرة.

سيرين عبد النور نشرت صورة نادرة من طفولتها مع والدتها عبر حسابها بموقع إنستقرام وقالت: شوفو شو لقيت بين الصور #انا_وأمي، وعم برقص كمان، ما بعرف ليش هيك كان شكلي، بس قلت بضحكّن وبعيدكن بنفس الوقت، بعيّد كل ام ... وامي حبيبتي الله يخليلي ياها، وما رح انسى مثل كل سنة اتمنى الشفاء لكل أمّ ... ويصبّرها على فقدان اولادها .. والله يرحم روح كل الامهات وتكون نفسهن بالسماء.

عاصي الحلاني نشر عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، صورة تجمعه بوالدته، وعلّق قائلًا: ماشي ببركة دعاكي، مش عايز غير رضاكي، والعمر يهون فداكي، والعمر يكون شوية.. يا أمي يا أمي ونور عينيا.

الفنانة جنات عايدت والدتها بيوم الأم بطريقة خاصة جدا، حيث قامت بنشر صورة لها برفقتها، وعلّقت جنات وكتبت: "لن أسميكِ امي وسأسميكِ كلّ شىء.

الفنانة منّة فضالي أيضًا، نشرت صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، وعلّقت عليها: كل عام وأنتي أحلى وأجمل وأغلى حاجة في حياتي.. ربنا يخليكي ليا، وميحرمنيش منك أبدا يا أحلى حب، وأغلى أم في الدنيا.. كل عام وأنتي جنبي، ومنورة دنيتي وحياتي.. ربنا ميحرمنيش من ضحكتك ولا ابتسامتك يا أجمل مامي في الدنيا.. كل عام وأنتي بخير.

الفنانة هنا شيحة نشرت صورة من ألبوم الذكريات مع والدتها ووجهت رسالة مؤثّرة ، عبر صفحتها الشخصيّة على موقع إنستقرام، قائلة: أحبك يا أمي.. رعايتكِ لا تقدّر بثمن، وعطاؤك لا حدود له، ماذا يجب أن أقول إلى أمي.. المرأة التي تركت كلّ شيء، وأتت إلى مصر مع والدي أحمد شيحة؛ لتكوين هذه الأسرة، وتربية أربع بنات على التسامح، وأصبح الجميع الآن يشيد بهذه التربية، كل عام وأنتِ بخير.

المطرب رامي جمال الوحيد الذي احتفل بالأسرة كلها، فرسالته لم تقتصر على والدته فقط، وإنما كان هناك جزء منها لوالده. وكتب رامي جمال عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: لمناسبة عيد الأم، عايز أقول لأمّي كل سنة وانتي حبيبتي وروحي، والبركة اللي ماشيين بدعائها، ولازم أقول لبابا كل سنة وأنت طيب وبخير، يا أجدع أب"؟

المطربة الإماراتية أحلام، وجهت أيضًا رسالة لوالدتها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر، قائلة: الله يطوّل بعمر أمي، ويخليها ويحفظها وتظل تاجا على الرأس، والله يتقبلنا عنده من البارّين بوالدينا، ورضاهم عنا".

الفنانة ميرهان حسين، نشرت صورة لها برفقة والدتها، وعلّقت عليها قائلة: أمي يا ملاكي.. يا حبي الباقي إلى الأبد، كل سنة وانتي الحب والسلام والطيبة والعطاء، وجودك يا حبيبتي هو اللي بيحسسني إنو لسه في خير وطهر في الدنيا، ربنا يخليكي لينا ياللي مالكيش مثيل.

المطرب العراقي كاظم الساهر، تذكّر والدته الراحلة، بنشر صورته معها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وعلّق عليها: الله يرحمك يا ست الحبايب.

مايا دياب احتفلت بعيد الأم مع ابنتها "كاي"، بنشر صورة تجمعهنّ عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام.

نجمة "اراب غوت تالنت" ياسمينا العلواني، طالبت متابعيها الاحتفال بصمت مراعاة لمشاعر الأيتام، وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر: احتفلو بَعيد الأُم بصمت، فهُناكَ أيتام تتألّم، ربّنا يسعد الجميع يا رب.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]