قالت المتحدثة بأسم الشرطة لوبا السمري أنه وفي مدينة الناصرة، التقى مؤخرًا اللواء جمال حكروش- مدير هيئة ما يسمى بـ "تنمية الخدمات الشرطية للوسط العربي" مع لفيف من اعضاء منتدى "مزودي الخدمات الحكومية للوسط العربي" مشيرا خلال كلمتة الافتتاحية الى اهداف الهيئة والخطة الخماسية الرامية الى ضم 1350 شرطي جديد في سلك صفوف الشرطة في غضون 5 سنوات وبما لا يقل عن 600 فرد  منهم من العرب. 

وذكر حكروش في ذات السياق ايضًا عن مساعي الشرطة افتتاح 12 مركز شرطة جديد في عددٍ من البلدات العربية منها؛ كفر كنا وطمرة ومجد الكروم وكفر مندا وطوبا الزنغرية وجسر الزرقاء والجديدة - المكر وشقيب السلام.

وتطرق اللواء حكروش خلال مجمل كلمتة الى ما اسماه، وفق البيان، "مواصلة محاولات ثلة  من الذين يمتلكون جهارة الكلام ويفتقدون مهارة البرهان  للنيل من جهود الشرطة الهادفة الى تحسين الاوضاع المتردية المتفاوتة وحتى المريرة المستشرية داخل وسطنا العربي واحداث تغيير وايجاد سبل حياة وواقع افضل وسط جميع مواطنينا"!.

وأوضح في السياق: ان من يصدر احكاما مسبقة بالفشل على اي شيء يكون جزءا منة ومخطط رئيسي له، وان الفشل يكمن بداخل كل فرد منا ان لم تنتصر الارادة عليه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]