الأم مـــدرســـة إذا أعــددتــهــا أعـددت شـعباً طـيب الأعـراق

الأم روض إن تــعـهـده الـحـيـا بــالــري أورق أيــمــاً إيـــراق

في أجواء احتفالية رائعة مبهجة ، نظم مركز إطار تعليمي اخر التابع " لقسم 360 – معاٌ من اجل اولادنا " في مدرسة الفارابي الابتدائية ام الفحم مطلع الاسبوع الماضي احتفالا مميزاً في منتزه سويسة بمناسبة عيد الأم تحت اشراف المركزة صفاء محاجنة .
اشترك ما يقارب 20 طالب من الطبقات المختلفة في المدرسة ابتداءا بصف الاول وحتى السادس المندمجون ضمن اطار تعليمي اخر " قسم 360, بحيث رافقت ألامهات ابنائهن في الاحتفال الذي تضمن نشاطات مختلفة للأمهات والابناء على حد سواء بغية تعزيز الروابط الاسرية بين الطالب وامه.

في بداية اللقاء تم الترحيب بالأمهات ومعايدتهن بهذه المناسبة الطيبة، اشتركت الامهات مع ابنائهن في الالعاب الترفيهية المختلفة في المنتزه
وبعد تقديم وجبة الغذاء للطلاب والامهات، تم حضور فرقة طنه ورنة الذي أضفت جوا من الفرح والسرور على وجوه الطلاب وأمهاتهم في استخدام الآلات الموسيقية الشعبية .

هذا وقد ساهم " قسم 360 – معا من اجل اولادنا " في وجبة غذاء قيمة للابناء والامهات بحيث تناولوا الطعام سويةً في احضان الطبيعة .
وفي حديث مع مركزة " قسم 360 " في مدرسة الفارابي السيدة صفاء محاجنة تقول : " يجب علينا حث طلابنا على بر الوالدين واحترامهم , وترسيخ قيمة الوالدين في ذهونهم , لذلك قمنا بدعوة الامهات بغية تكريمهن بهذه المناسبة العطرة " .

هذا وتقوم محاجنة بتقديم كل من الشكر والعرفان لكل من ساهم في انجاح هذا اليوم ولكل من ساهم في رسم البسمة على وجوه اطفالنا , وتخص بالذكر المستشارة التربوية بمدرسة الفارابي المعلمة دعاء جبارين , كذلك لمرشدة الارشاد السلوكي حنين اغبارية , ونهايةً لمدير قسم 360 – معاً من اجل اولادنا السيد ايمن شربجي على دعمه السخي ومنقطع النظير , ووقفته المشرفة في مراكز قسم 360 العديدة في المدينة بشكل عام ومركز اطار تعليمي اخر في مدرسة الفارابي الابتدائية بشكل خاص .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]