افادت المصادر في صيدا، عن انفجار قنبلة يدوية في سوق الخضار داخل مخيم عين الحلوة، فيما يسمع بين الحين والاخر رشقات نارية وقنص، وسط حالة من الاقفال العام والجمود التام الذي يمتد من سوق الخضار الى حي الطيرة وعلى كامل الشارع الفوقاني.

وفي وقت سابق افاد مراسل "النشرة" في صيدا ان مخيم عين الحلوة شهد ليلا توترا امنيا كبيرا في اعقاب حادثين امنيين اديا الى سقوط قتيلين وجريحين، الاول في منطقة الطواىء وادى الى مقتل الشاب محمود.س وجرح اثنين اخرين هما مصطفى.م ومحمد.ج واصابته خطرة في الراس وقد نقل الى المستشفى الحكومي للمعالجة والثاني اغتيال العنصر في "حركة الفتح" محمد.ج داخل سوق الخضر في المخيم.
وقد شهد المخيم طوال الليل اطلاق نار كثيف واطلاق قذائف ار.بي.جي غالبيته في الهواء، اضافة الى القاء قنابل يدوية تركز بين منطقة السوق والطيرة ولم يتخذ شكل الاشتباك المباشر، اذ جاء كردة فعل من ذوي الضحية واقاربه يساندهم بعض عناصر حركة "فتح" وقد جرى اقفال الطريق الرئيسي في الشارع التحتاني عند مفرق جامع الجميزة احتجاجا.
هذا وتجري  اتصالات  لتطويق ذيول الحادثين الامنيين، خاصة انه لم يتم اعلان موعد لدفن الضحيتين حتى الان في مؤشر لا يدل على التهدئة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]