فاز الشاب أحمد حسام زعبي من قرية كفر مصر بمناقصة مدير قسم الشبيبة في المجلس الاقليمي بستان المرج، وذلك بعدما ترشح للمنصب وعبر بنجاح عدة لجان مهنية .

وأحمد حسام زعبي شاب حاصل على اللقب الأول في التربية البدنية، واللقب الثاني في إدارة الأعمال ويدرس اللقب الثالث (دكتوراه) في مجال إدارة الأعمال، وإضافة إلى عمله في السنوات الأخيرة بمجال التربية والتعليم والتدريب، يعمل أحمد أيضًا كحكم راية في الدرجة الأولى لكرة القدم وفي الدرجة العليا، وقد منحت له الفرصة مؤخرًا للمشاركة في 4 مباريات اختبار بالدرجة الممتازة قبيل ترقيته، وقادها كلها بنجاح.


رئيس المجلس، أحمد زعبي بارك للشاب أحمد حسام زعبي وأثنى على نشاطه والأفكار التي طرحها وأكد أن هذه الخطوة تأتي ضمن تطوير الأقسام الثقافية في المجلس وأن الفعاليات الشبابية ستكون كثيرة ومتنوعة في الفترة القادمة وفق خطة عمل وضعها المجلس لأجل تكثيف هذه النشاطات لصالح المواطنين والجيل الشاب بشكل خاص.
وبدوره، عبد الكريم زعبي، نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس بارك هو الآخر للشاب أحمد حسام زعبي وقال أن الجيل الشاب هو عماد المستقبل، وأن النشاطات الثقافية والرياضية تساهم في بناء شخصية كل شاب وشابة في منطقتنا، وأن المجلس يدعم قسم الشبيبة ومديره الجديد كل الدعم لصالح المواطنين.
وأكد مدير قسم الشبيبة الجديد، أحمد حسام زعبي أنه سيسعى لتطوير هذا المجال ببستان المرج ولتكثيف الفعاليات والنشاطات في القرى الأربع، وأن هنالك خطة عمل مهنية سيعمل وفقها، وأن ميزانيات كبيرة من مختلف الوزارات ستخصص لهذه الفعاليات، مقدمًا الشكر لإدارة المجلس ممثلة برئيس المجلس أحمد زعبي ونائبه والقائم بأعماله عبد الكريم زعبي على دعمهما لقسم الشبيبة وتخصيص الميزانيات لتطوير هذا المجال.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]