لم يأتِ اسم حفل معهد إطار "اشتقنالك " من فراغ، فقد اشتقنا الى نسمة فرح في ظل هذا الحزن الذي يلُفُّ العالم. إشتقنا إلى سماع صوت تطرب له الروح، وكلمات تجد لها طريقاٌ الى الأُذن والعقل. اشتقنا الى لحظات جميلة تقول لنا: ما زال هناك أمل، ما زال هنالك مُتَّسع للفرح، فكان حفل " اشتقنالك" في اخر أيام السنة المنصرمة 2017.

ضمن سلسلة النشاطات الفنية التي يقيمها معهد "اطار للموسيقى" في الرملة، أحيت الفنانة والمطربة الرملاوية ميرا عازر بصوتها الشجي امسية موسيقية غنائية للطرب العربي الجميل قدمت فيها كوكبةٌ من اغاني الطرب الاصيل والاغاني التراثية والفلكلورية. كما وقدمت اغنيتين من كلماتها وتلحينها تحت عنوان "كيف حالك" و "لسا في عنا امل".

وتعتبر هذه الامسية اضافة الى رصيد ميرا المميز وما ميز هذه الامسية هو مشاركة ميرا للاطفال الذين اعتلوا المسرح كالملائكة وقدموا مقطوعة غنائية لعيد الميلاد.

ووفق القيمون، كانت أمسية ناجحة بكل المقاييس، حيث استقطبت جمهوراٌ غفيراٌ من المركز وشمال البلاد الذي ملأ القاعة وتفاعل طرباٌ.

وتخلل الحفل كلمات ترحيبية بسيطة وصلت الى قلب الجمهور بدون تكلف من قبل مديري المعهد، وسط لحظات من الضحك لكلمات خفيفة الظل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]