الماركة العالمية FUZE tea تفتتح موسم الربيع في المجتمع العربي بخطوة منعشة تحت شعار" فيوز تي للناس الرايقة " بقيادة 5 نجوم حلموا وحققوا حلمهم الكبير!

ترافق الخطوة حملة ديجيتالية تشمل دعاية متلفزة تُعطي لمحة عن حياة النجوم: الشيف أسيل صفدي، نجمة الغناء نويل خرمان، لاعب كرة السلة في مكابي تل ابيب كرم مشعور، من عالم الازياء ميرا كاحلي، بطل إسرائيل في الكيك بوكسينغ مجد أبو صيام.

تُطلق شركة كوكا-كولا في البلاد، في هذه الايام، خطوة تسويقية لماركة فيوز تي العالمية، يقودها 5 نجوم شباب، حلموا ونجحوا في تحقيق أحلامهم، تحت شعار "فيوز تي للناس الرايقة". هدف الخطوة هو الاستمرار في تعزيز ماركة فيوز تي العالمية لدى المستهلكين في المجتمع العربي.

وتأتي هذه الخطوة كاستمرار لتعزيز الارتباط بين قيم ماركة FUZE tea العالمية مع الشبان الذين يواكبون العصر. تضم فرقة النجوم "الرايقة" من فيوز تي كل من ميرا كاحلي من عالم الازياء و مجد أبو صيام بطل إسرائيل في الكيك بوكسينغ ، وانضم اليهم نجوم اجتازوا الحدود واستوفوا مميزات "الناس الرايقة": كرم مشعور من الناصرة وهو لاعب كرة السلة في مكابي تل ابيب، اسيل صفدي، شيف من الناصرة، شارك مؤخرا في برنامج توب شيف الخاص بالعالم العربي، نويل خرمان فنانة صاعدة من عسفيا حصلت كليباتها على ملايين المشاهدات في اليوتيوب.

سلام شرقية، مدير تسويق المجتمع العربي وقطاعات اخرى في كوكا -كولا إسرائيل قال: " فرقة النجوم الرايقة من FUZE tea تتجدد مع انضمام نجوم جدد نجحوا بشكل كبير في تحقيق أحلامهم، في مجالات متنوعة. هدف الخطوة هو الاستمرار في الحفاظ على مكانة فيوز تي لدى جمهور المستهلكين في المجتمع العربي".

الخطوة مدعومة بحملة اعلانية في وسائل الاعلام الديجيتالية، وتشمل دعاية متلفزة مشتركة لجميع النجوم ومقاطع شخصية مبتكرة تحت شعار "النجاح منهم الرواق من فيوز تي".

الجدير بذكره ان FUZE-TEA هو مشروب بارد، منتج من خلاصة الشاي الطبيعية التي تحتوي على مضادات الاكسدة الطبيعية، يُسوق بنكهات مختلفة : الخوخ، خوخ دايت، مانغو- اناناس، عنب. وتم مؤخرا اطلاق نكهات جديدة من فيوز تي بسلسلة Fuze-tea Herbal والتي تشمل طعم مانغو-بابونج وإجاص-ميرمية بحلاوة مخففة . المشروبات متوفرة بعبوات 1.5 لتر، 0.5 لتر، قناني زجاجية 330 ملي، وتسوق من خلال شركة كوكا كولا إسرائيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]