عرفانا واحتراما لدور المربي، وتعبيرا عن الشكر والتقدير، نظمت مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين، حفل تكريم حضره جميع أعضاء أسرة التربية والتعليم في المدرسة، إضافة للموظفين والعاملين، وذلك تكريما للمربيين نمر زبيدات وجمال خلايلة، بمناسبة خروجهما للتقاعد وانهاء عملهما في المدرسة، حيث أقيم اللقاء في متنزه طمرة، وذلك بحضور عائلات المربيين المحتفى بهما.
وقد ألقى مدير المدرسة المربي عمر بدارنة كلمة رحب فيها بالمعلمين المحتفى بهما، وقام بتقديم الشكر والتعبير عن تقديرها لمسيرة العطاء المتواصلة والعمل الدؤوب لكل منهما في خدمة طلاب المدرسة، واثنى على حسن سيرة كل منهما وعلى العلاقة الرائعة التي جمعتهما مع الزملاء في المدرسة، وعلى ما تركا من بصمات باقية في المدرسة . ومن ثم قام بتسليم درع للمعلم المتقاعد حمل في طياته تعبيرا عن التقدير والاحترام الكبيرين للمعلم
ثم تحدث كل من المحتفى بهما وأكدا ان لمدرسة الحلان مكانة خاصة في قلب كل منهما، كما عبرا عن سعادتهما بهذا اللقاء الخاص. وشكر المعلمان خلايلة وزبيدات جميع أعضاء الادارة المدرسية الهيئة التدريسية بالكامل على تعاونهم لإنجاح وانجاز التكريم، متمنيين لهم حياة مليئة بالسعادة شاكرين لهم هذه اللفتة الكريمة.
هذا وحضر الحفل لفيف من أعضاء الهيئة التدريسية, الذين شكروا المربيين نمر زبيدات وجمال خلايلة، وأشادوا بإنجازات المعلمين ، ومدى تقديرهما، وتميزهما في مجال التربية والتعليم ورجوا لهما حياة سعيدة هما وجميع افراد اسرتهما.
يذكر ان المدرسة ممثلة بأعضاء الهيئة التدريسية فيها، قد قدمت للمحتفى بهما درعا خاصا وباقات من الورود بهذه المناسبة ، والبوما من الصور المختلفة واللقطات المميزة للمعلمين خلال عملهما ونشاطاهما في المدرسة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]