كل طفل له صفات خاصة، تجعل التعامل معه بأسلوب يشبه غيره أمر غير صحي. لذا من المهم التعرف الى الصفات التي تحكم شخصية وطباع طفلك بحسب الأبراج.

الحمل

منذ نعومة أظافره وبداية تحديد ملامح شخصيته، تظهر على طفل الحمل أصعب صفاته وهو عدم الصبر، فهو لا يصبر على شيء ويفضل أن يرى كل ما يريده يتحول لحقيقة بشكل سريع، لذلك يجب تهذيب هذه الصفة فيه مبكرا.

الثور

من المعروف عن مولود برج الثور العناد، وهذا ما يجعل أصعب صفاته هي الجدال، وعدم الموافقة على أي أمر من دون أن يقتنع به، وهذا يخلق صعوبة كبيرة أمام الوالدين لجعله طفلا مطيعا.

الجوزاء

محاولة لفت الانتباه إليه باستخدام يديه هي أسوأ صفات مولود برج الجوزاء، لذا فإنك مطالب بتهذيبه ليكتفي بمجرد الكلمات لجذب الانتباه.

السرطان

أصعب طباع الطفل من مواليد برج السرطان هي تقلب المزاج بدرجة كبيرة، وأسباب هذا التقلب لا تكون واضحة لمن حوله. لكن أهم شيء في هذه الحالة هو ضرورة تقدير هذه الحالات المزاجية التي يمرّ بها.

الأسد

ربما تستغرب الصفة التي ستعرفها الآن عن طفل برج الأسد، خاصة أنه يتخلى عنها عندما ينضج، وهي عدم الترتيب، لكنه عندما ينضج يصبح شخصية منظمة جدا.

العذراء

طفل برج العذراء مثالي في رأي الكثيرين، وهذا لأنه يتجنب ارتكاب أي أخطاء أو أي مشاكل تغضب أبويه. لذلك حين يلغي الوالدان أي وعد أعطياه له تكون ردة فعله حزينة للغاية، وربما يتجنب الحديث معهما لوقت طويل.

الميزان

طفل برج الميزان ينسى كثيرا، وهذا ما يجعل مهمتك معه صعبة، فعليك أن تركز في كل الأشياء التي يغفل عنها.

العقرب

محب لعمل المقالب في جميع من حوله حتى والديه، وهذه أصعب الصفات التي يتسم بها طفل العقرب وهذا لأن مزاجه لا يمكن احتماله.

القوس

أما طفل برج القوس فستجد صعوبة كبيرة في إقناعه بعمل شيء هو لا يوافق عليه، ولا يحب أن يتحكم في تصرفاته أحد حتى وهو طفل، لذلك يجد والداه صعوبة كبيرة في محاولة إقناعه بالشيء قبل فعله.

الجدي

العبارات القاسية، هي أصعب صفات طفل برج الجدي، حيث يعبر عن شعوره بالضيق والغضب بهذه الطريقة، وهو ما يجب الانتباه إليه.

الدلو

السخرية وخاصة من الأطفال المحطين به، هي أصعب صفات مولود برج الدلو، وذلك لأنه لا يتقبل كثيرا مزاح الآخرين معه وبخاصة الأطفال أمثاله.

الحوت

عاطفة وحساسية طفل برج الحوت هي ما يجعل التعامل معه صعبا بعض الشيء، لذلك على من يتعامل معه أن يكون على وعي بطبيعته العاطفية.

(صبايا ستايل)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]