تشتدّ المنافسة الانتخابيّة في امّ الفحم بعدما أعلن الرئيس الحاليّ، الشيخ خالد حمدان عن نيّته بخوض هذا المعترك.

ويتنافس على الرئاسة كلّ من : الشيخ خالد حمدان، د. سمير صبحي عن قائمة الوحدة الفحماويّة، الأستاذ تيسير سلمان عن الغد المشرق، المحامي علي عدنان جبارين عن شباب التغيير والسيّد رامز محمود عن أفق جديد.

وضمن متابعتنا لملفّ انتخابات امّ الفحم 2018، أجرى مراسلنا هذا الحوار مع رئيس اللجنة الشعبيّة، المهندس زكي اغباريّة الذي وجّه مناشدة للمرشّحين عبر "بكرا".

وقال:" تعتبر أم الفحم مثالا يحتذى به بين البلدان وأثبتت صحة ما أقوله من خلال دورات الانتخابات السابقة والتي تحلى فيها أبناء أم الفحم بروح التسامح والحوار الحضاري بالرغم من الاختلافات في وجهات النظر . وفي هذه المرحلة بالرغم من الهدوء النسبي إلى الآن إلا أنه يتوقع أن يكون فيها لاحقا جدلا واختلاف صاخب بين الأطراف المتنافسة إلا أننا نتوقع من المتنافسين أن يستوعبوا صعوبة المرحلة وانا على يقين أن نخرج بعد الانتخابات بأفضل حال وهذا ما نصبوا إليه.

رسالتي للمرشحين هي أن يحرصوا على الحفاظ على أجواء انتخابية هادئة هدفها تجميع الصف الفحماوي وليس تفريقه".

وتابع:" ستتعامل اللجنة الشعبية مع أي رئيس ينتخبه الجمهور الفحماوي بغض النظر عن أي خلاف في وجهات النظر معه لأن ما يحركنا هو المصلحة الفحماوية ومستقبل مدينتنا الحبيبة فهي بيتنا وقلعتنا التي نعتز بها".

واختتم كلامه قائلا:" أتوجه للناخب الفحماوي بأن يتعامل مع الآخرين بالروح الفحماوية المعهودة من خلال ممارسته لحقه الانتخابي وليعلم أن الانتخابات يوم وحياتنا اليومية مع بعضنا سنين فلا نعكر صفو الحياة الطويلة من أجل يوم عابر".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]