باحتفال في ساحة بلدية سخنين وبحضور جمهور غفير من أهالي سخنين ، وبمشهد غير مألوف، اذ لاول مرة في تاريخ سخنين يجري حفل استلام رئيس بلدية، الادارة بهذا الكم الهائل من الجماهير، وبهذا الزخم من الاحتفالات، اغاني والعاب نارية، وحمل على الاكتاف، لم تشهده اية بلدة عربية في الماضي وليس في الحاضر، حيث تسلم صفوت ابوريا إدارة بلدية سخنين صباح اليوم الأربعاء وبشكل رسمي.وشارك في هذا الاحتفال القوائم التحالفية التي دعمت صفوت ابوريا لرئاسة البلدية.

وتخلل الاحتفال العديد من الكلمات التي ألقاها كل من الشيخ سلامة بشير إمام مسجد السلام، محمد غنايم رئيس بلدية سخنين السابق، بالإضافة الى كل من محمد بشير ومصطفى أبوريا رئيسا بلدية سخنين السابقين، وألقى كلمة الموظفين نمر أبو خليل.

وفي كلمته قال صفوت أبوريا رئيس بلدية سخنين، سوف أكون خادما أمينا لجميع أهالي سخنين، وسوف أعمل معكم الحفاظ على سخنين ومقدراتها ، والعمل على بناء الإنسان والاستثمار بأطفالنا وطلابنا حتى يكونوا القادة في المستقبل. بلدية سخنين هي البيت الأول لجميع أهالي سخنين، وسوف يكون بابها مفتوحا للجميع، حتى نستطيع بناء سخنين والحفاظ عليها وتطويرها.

وبعد الاحتفال تسلم صفوت أبوريا مفاتيح البلدية من مدير عام البلدية قاسم أبوريا،وتم عقد جلسة في ديوان رئيس البلدية بحضور أعضاء البلدية وجمهور كبير من المواطنين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]