كتب النائب د. يوسف جبارين على صفحته في الفيسبوك كلمات تقدير للنائبين مسعود غنايم وجمال زحالقة اللذَيْن أعلنا عن عدم ترشحهما للانتخابات القريبة، وبذلك يختتمان سنوات من العطاء لشعبنا من خلال العمل البرلماني.

وكتب جبارين: "كان لي شرف العمل البرلماني المتواصل مع مسعود وجمال، وخاصةً حين عملنا عن قرب من خلال لجنة العلاقات الدولية في القائمة المشتركة، حيث اجتهدنا لنقل قضايانا الى العالم، من خلال تواجدنا في العديد من المحافل الدولية والأوروبية. برز بيننا التعاون والتنسيق والتناغم في ادارة اللقاءات وتوزيع المهام، بل واقول اننا نجحنا بان نطرح نموذجًا من العمل الوطني الوحدوي والمشترك ضمن لجنة العلاقات الدولية. بهذه الوحدة تكمن قوتنا".

وأضاف جبارين: "الى جانب الزميل مسعود غنايم عملتُ أيضًا في لجنة التربية البرلمانية، حيثُ عملنا سويةً من أجل طرح ومتابعة قضايا التعليم العربي، وبادرنا الى عقد العديد من الجلسات مع المسؤولين ضمن اللوبي البرلماني للنهوض بالتعليم العربي، كما وتصدينا لكل محاولة للمس بالطلاب العرب وحقوقهم".

وأكد جبارين: "رأيتُ بالزميلين مسعود وجمال المواقف المبدئية، العطاء، التواضع ودماثة الأخلاق، والدفاع الصلب عن قضايا أبناء وبنات شعبنا. يقينًا ان إنتهاء هذه المرحلة البرلمانية في عملهما ليست سوى إشارة لبدء مرحلة جديدة من الخدمة والعطاء.
مسعود وجمال - نقدّر عملكما ونعتزّ بدوركما. شكرًا لكما".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]