حل امس، الجمعة، الموافق 4 يناير، عيد ميلاد الفنانة ليلى علوي الـ57، التي قدمت العديد من الأعمال الهامة على مدار مشوارها الفني الطويل وتركت علامات مميزة مع جمهورها، لكن ربما أكثر ما يلفت النظر بخلاف مشوارها الفني؛ هو علاقتها بابنها بالتبني "خالد".

علاقة ليلى علوي بخالد كانت مثار حديث الجمهور منذ أعلنت ليلى تبنيها لطفل بعد حرمانها من الإنجاب، لتعطيه كل مشاعر الأمومة بداخلها، وهو ما انعكس على ظهورهما سويًا في أي مناسبة فنية أو اجتماعية خاصة في الفترة الأخيرة، بعد دخول خالد في مرحلة الشباب، لتوثق تلك المناسبات أبرز اللحظات بينهما.

ربما بعد طلاقها من زوجها منصور الجمال، ووفاة والدتها قبل عامين، اعتبرت ليلى علوي ابنها خالد هو كل شيء بالنسبة إليها، وباتت تفضل رعايته والمكوث بجانبه، على بعض ارتباطاتها الفنية، فعلى سبيل المثال اعتذرت عن رئاسة الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حتى تظل بجانبه خصوصا وأنه في العام الدراسي الأخير.

خالد الابن بالتبني للفنانة الشهيرة ليلى علوي، لفت الأنظار أيضًا بظهوره المتكرر معها في المناسبات، حيث رافقها خلال سفرها لتشجيع مصر في مبارايته بكأس العالم في روسيا، كما ظهر معها في افتتاح إحدى دور العرض المصرية في مركز تجاري شهير، كذلك في حفل زفاف ابنة زوج المطربة شيرين وجدي.

علاقة مميزة 

ومنذ حوالي 3 سنوات أيضًا خضعت ليلى علوي لجلسة تصوير طريفة ومميزة مع خالد، ظهرت فيها وهي تحتضنه وتقبّله.. فخورة به وكأنها تريد أن يرى العالم كله ابنها الشاب.

وفي عيد ميلاده الماضي نشرت ليلى علوي عبر حسابها على موقع انستجرام، مقطع فيديو يرصد بعض الصور النادرة لها مع خالد، منذ طفولته، وعلقت عليه قائلة: "يا أحلى حاجة في عمري، كل سنة وأنت طيب يا حبيبي ويا رب تفضل دايما كويس وجنبي، ودايما بتخليني فخورة بيك وبإنسانيتك وحنانك وأنت دايما بتحس بيا.. ربنا يحفظك ويبعد عنك كل حاجة وحشة عشان انت كل بكرة الجاي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]