برز من بين الشخصيات التي تابعت أعمال مؤتمر الناصرة السادس لنقابة مدققي الحسابات – الاستاذ رياض دبيني ، مساعد المدير العام لبنك مركنتيل ، ومدير منطقة الناصرة للبنك – والمدير العام شخصياً (علماً ان البنك احتفل مؤخراً بالمئوية الاولى لتأسيسه) .

وفي مقابلة مع "بكرا" ، قال الاستاذ دبيني ، انه حضرلمتابعة أعمال المؤتمر ، من منطلق مسؤولياته ومسؤوليات البنك ، ومن منطلق التناغم والانسجام والاهتمام المتبادل بالمصالح بين البنك وجمهور مدققي الحسابات ، لفائدة العموم أصحاب الشأن ، بمن في ذلك رجال الاعمال والسلطات المحلية وكافة اركان قطاع المصالح والأعمال.

وأضاف انه شخصياً يتابع بشكل منتظم ومباشر التنسيق والتفاعل بين جميع الاطراف – منذ خمس سنوات ، وخاصة فيما يتعلق بمنح القروض وتسهيل المعاملات ، اختزالاً للوقت والجهد .

وأعرب المدير رياض دبيني عن ارتياحه وتفاؤله من استمرار وتطوير التعاون بين مركنتيل وفروع نقابة مدققي الحسابات – بعد انتخاب الرئيسة الجديدة ، ايريس شتارك ، وانتخاب مدققة الحسابات النصراوية ايمان صلاح الزعبي لعضوية النقابة "بفضل العلاقات القديمة الوثيقة والتوافق المستمر من خلال التنسيق والتفاهم "- كما قال .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]