تتقدم جمعية الجليل- الجمعية القطرية العربية للبحوث والخدمات الصحية بإدارتها وطاقمها إلى السيد بكر عواودة بالشكر والامتنان على عطائه المثمر بإدارة جمعية الجليل، متمنين له مواصلة نجاحه وتقدمه في مسيرته المهنية والعلمية.

كما وتتقدم الجمعية بإدارتها وموظفيها بالتهاني والتبريكات للباحث أحمد الشيخ محمد لاختياره المدير العام الجديد للمؤسسة، بدءًا من أول آذار.

وتؤكد الهيئة الإدارية القيمة المضافة لتعيين أحمد الشيخ، كونه من الناشطين لغيورين في المجتمع المدني بالإضافة إلى قدراته المهنية والإدارية ونجاحه برفع بنك المعلومات ركاز عاليًا خلال سنوات عمله.

وإذ تؤمن جمعية الجليل بقدراتها وكنوزها تتمنى للمدير الجديد النجاح والمضي قدمًا في مسيرة تطوير وتحقيق رؤيتنا المتمثلة بالسعي نحو المساواة وسد الفوارق الاجتماعية والاقتصادية والصحية والعلمية.

إننا نعتز بجمعية الجليل كإحدى اهم المؤسسات الأهلية والعلمية والبحثية في مجتمعنا الفلسطيني في الداخل. فهي دائما كانت وستبقى البوصلة الموجهة، في الطرح والتنفيذ لمشاريع وأفكار ريادية وسباقة في تطوير وتعزيز مجتمعنا. إننا نتطلع بمواصلة عملنا كمؤسسة رائدة في التأثير على السياسات العامة، بيت جامع للقدرات العلمية الشابة والطموحة، حاضنة للمبادرات الرائدة الناشئة ومشكلة المرجعية العلمية والمعلوماتية لجميع قطاعات مجتمعنا.

نتمنى للسيد احمد الشيخ النجاح والتوفيق.

قدما في تحقيق غاياتنا وطموحات مجتمعنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]