عيد البشارة عيد الناصرة

رئيس بلدية الناصرة يهنئ اهل الناصرة جميعا بالبشارة.

تحتفل مدينة الناصرة يوم الأثنين 2019/3/25 بعيد البشارة عيد أهل الناصرة جميعاً ،والبشارة في معناها تحمل معانِ كبيرة وساميةِ شرفت الناصرة وجعلتها تحمل لقب مدينة البشارة وتباهي بها مدن الارض جميعاً.
الناصرة التي عاشت بها السيدة مريم العذراء وبشرها الملاك بأنها ستحمل وتلد ابنها المسيح عليه السلام كمعجزة الهية غير مسبوقة جعلت للناصرة أهمية كبيرة حيث عاش على أرضها الطيبة المقدسة السيد المسيح الجزء الأكبر من حياته.
الناصرة التي يتباها مسلموها ومسيحيها بمعجزة البشارة يعتزون بأنهم نصراويون ولدوا وعاشوا حيث عاشت مريم العذراء وأبنها السيد المسيح يحبون مدينتهم ويعتزون بها.
وها هو رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام وأنطلاقا من ايمانه الراسخ بأهمية البشارة للبشرية جمعاء وانتمائه لمدينته وعراقتها وقداستها ومكانتها الدينية ومنذ توليه مهام رئاسة البلدية يعلن ان يوم البشارة هو عيد رسمي للمدينة "عيد الناصرة" ويعتبر يوم 2019/3/25 يوم عيد وعطلة رسمية في بلدية الناصرة اعتزازاً واحتفاءاً بالبشارة التي أنطلقت من الناصرة......
يوم الأثنين سيقوم رجال الدين المسيحيين من مطارنة واباء روحيين بزيارة رئيس البلدية في مكتبه ليعايدوا عليه بالبشارة"عيد الناصرة" هذه الزيارة التي غدت تقليدية كل عام وعند ساعات الصباح الباكر.
رئيس بلدية الناصرة يبارك النصراويين جميعاً بعيد مدينتهم عيد البشارة عيد الناصرة راجياً من الله العلي القدير ان تعود البشارة دوماً على ارض البشارة بالخير و اليمن والبركات وكل عام وأنتم بألف خير.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]