في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي باسم سلطة الاطفاء والانقاذ للاعلام العربي جاء فيه:"

عقدت في مجلس تل السبع المحلي بالنقب جلسة عمل جمعت سلطة الإطفاء والإنقاذ وإدارة المجلس، حضرها كل من كايد ظاهر، مستشار قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ والناطق الرسمي للمجتمع العربي، وضباط ومسؤولين ممثلين عن لواء الجنوب، ومن طرف مجلس تل السبع، رئيس المجلس عمر أبو رقيّق، نوابه ورؤساء الأقسام في المجلس المحلي.
افتتح الجلسة كايد ظاهر، مباركًا للرئيس عمر أبو رقيّق بانتخابه رئيسًا لمجلس تل السبع، وأعرب عن أمله بالتعاون بين المجلس وسلطة الإطفاء والإنقاذ لخدمة المواطنين ومصلحة البلدة. بعدها عرض ظاهر عدّة نقاط متعلقة بسبل وإمكانيات تواجد سلطة الإطفاء والإنقاذ في البلدة من خلال حملات التوعية والإرشاد في المدارس والمؤسسات المختلفة، الى جانب بحث إمكانية تأهيل وحدة متطوعين من البلدة ودراسة الإمكانيات لافتتاح نقطة إطفاء.
من جانبه، شكر رئيس المجلس المحلي في تل السبع عمر أبو رقيّق، كايد ظاهر والوفد الذي رافقه على الزيارة، معتبرًا أنّ جهود سلطة الإطفاء والإنقاذ في المجتمع العربي هو أمر يدعو للسرور، مؤكدًا على أهمية التعاون بين السلطة وبين المجلس، وطالب بافتتاح نقطة\محطة إطفاء في تل السبع ودعا سلطة الإطفاء والإنقاذ للتعاون والعمل من أجل إخراج المشروع إلى حيّز التنفيذ. وقد أكد كايد ظاهر على أهمية هذا الطلب، بالقول أنّ "سلطة الإطفاء والإنقاذ ستعمل ما بوسعها من أجل تنفيذ كل مشروع يخدم المواطنين في المجتمع العربي، ويحمي الحياة والممتلكات"، مشيرا الى أنّ:"تل السبع بلدة فيها 20 ألف نسمة الى جانب التجمعات المحيطة بها، وعليه فانّ تواجد محطة إطفاء فيها هو امر ضروري وحيوي، لذا سنقوم بدراسة هذا الأمر وعرضه على المسؤولين في سلطة الإطفاء والإنقاذ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]