يبدو أن تغريدة الفنانة اللبنانية إليسا عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني أزعجت كثيراً الإسرائيليين، فبعد جدالها مع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دخل على الخط هذه المرة أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

وأعرب جندلمان عن اندهاشه بفنانة تفتخر بلبنانيتها، وتقف بجانب ما وصفه بـ «تنظيمات إرهابية فلسطينية»، وذلك عبرحسابه الرسمي على موقع فيسبوك

وخاطب جندلمان إليسا قائلاً: هل نسيت أن تنظيماً إرهابياً فلسطينياً (فتح) دمر لبنان حين أشعل فتيل الحرب الأهلية عام 1975 واحتل جنوب لبنان حتى 1982؟».
وختم كلامه بالقول: فعلاً اللي استحوا ماتوا…».

وكانت إليسا قد أعربت عن تضامنها مع الفلسطينيين، وقالت على حسابها الرسمي بموقع تويتر: «أرض فلسطين تضيع ببطء ونحن متفرجون. أي قانون وأي شرع يحوّل هذه الأرض من أرض سلام إلى أرض حروب؟».

هذه التغريدة استفزت أفيخاي، فرد على صفحة إليسا قائلاً: «نعم حماس مسؤولة عن كل هذا الوضع المؤلم. صور المنزل في البلدة الإسرائيلية الذي تعرض لهجوم حماس الصاروخي الإرهابي خير دليل على عدوانية وبشاعة هذه الحركة التي تدفع سكان قطاع غزة نحو المزيد من العنف».

رد أدرعي أثار غضب إليسا على ما يبدو، فلم تطل الجدال معه، وقامت بأخذ صورة لرد أفيخاي على تغريدتها، والتعليق عليها بالقول: «هيدي الوقاحة ما بينرد عليها إلا ببلوك #محتل_وقح».

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]