في بيانٍ صدر عن الناطق بلسان الشرطة، مفاده حول قيام قوات من الشرطة، أمس الأحد، بنشاط، في مدينة شفاعمرو ، وتم اعتقال 4 مشتبهين في سنوات العشرينات من أعمارهم، و3 مشتبهين من سكان المدينة وآخر من الضفة يمكث في البلاد دون تصاريح، وتم اعتقالهم بشبهة عقد صفقة للتجارة بالسلاح وضبط  معهم مسدس، وسيتم تقديمهم اليوم للمحكمة في الناصرة ، لطلب تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.

الناصرة: تفتيش ساحة منزل والعثور على بندقية من نوع كارلو

وفي نفس البيان، أفاد الناطق بلسان الشرطة، أن القوات خلال حملة تفتيش في الحي الشرقي بمدينة الناصرة،  تم ضبط بندقية من نوع كارلو، وذخيرة. هوية المشتبه معروفة لدى الشرطة وتتم عمليات البحث عنه لإعتقاله.

خلال نشاط للشرطة، تم خلال الأسابيع الماضية، في شمالي البلاد، من قِبل الشرطة ووحدة حرس الحدود، تم العثور في مزرعة للخيول في سخنين ، على مسدس 0.22، وخلال تفتيش في ساحة منزل في الناصرة، تم العثور على بندقية من نوع كارلو، وفي الطيبة، وخلال تفتيش منزل تم ضبط مسدسين fn، وفي مدينة نوف هجليل " نتسيرت عليت" وخلال تفتيش سيارة ، تم العثور على بندقية من نوع كارلو، وفي بيت جن، وخلال تفتيش في منزل تم ضبط مسدس وبندقية صيد.

سخنين: العثور على مسدس 

وخلال تفتيش منزل في سخنين، تم ضبط مسدس. وخلال تفتيش منطقة مفتوحة في طمرة، تم العثور على عبوة ناسفة ومسدسان. وفي الزرازير، وخلال تفتيشات في منطقة مفتوحة، تم العثور على بندقية من نوع كارلو. وخلال تفتيش منزل في وادي حمام تم ضبط مسدسين من نوع fn، وفي كفركنا تم تفتيش منزل، تم خلاله العثور على مسدس cz. وخلال تفتيش في منزل في طمرة، تم ضبط بندقية كارلو. وفي شعب، وخلال تفتيش في منطقة مفتوحة، تم العثور على مسدس. وفي الناصرة، وخلال تفتيش تم ضبط بندقية كلاشينكوف.

عبلين: ضبط قنبلة دخان

وخلال تفتيش منزل في اعبلين، تم ضبط قنبلة دخان، وقنبلة هلع، 4 متفجرات حجم صغير و3 متفجرات حجم كبير. وفي تفتيش منزل في شعب، تم ضبط مسدس. وخلال تفتيش سيارة في المغار، تم ضبط بندقيتين من نوع كارلو. وخلال تفتيش في أرض زيتون في ساجور، تم ضبط عبوة ناسفة. وخلال تفتيش سيارتين في الناصرة، تم ضبط مسدسين وخلال تفتيش قرب منزل في كفركنا، تم ضبط بندقية من نوع كارلو" وفقا لبيان الشرطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]